أخبار

تعرف علي سبب سقوط الطائرة الروسية بسيناء والملاحة الجوية لم نتلق أي استغاثة من الطائرة

مازلنا نتابع معكم أسباب سقوط الطائرة الروسية إير باص 320 المتجهة من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة سان بطرسبورج الروسية، حيث قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن التحريات الأولية حول حادث سقوط الطائرة الروسية بالقرب من مدينة العريش تشير إلى أن السبب هو اشتعال أحد محركاتها، مستبعدا أي عمل إرهابي وراء الحادث.

وأضاف أن مروحيات الجيش والقوات البرية تكثف من جهودها حاليا للبحث عن الصندوق الأسود للطائرة المنكوبة، التي سقطت بوسط سيناء صباح اليوم السبت، لتحديد أسباب الحادث.

ومن جانبه أيضاً أكد رئيس الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، إيهاب محيي الدين، أنها لم تتلق أي معلومات عن حدوث عطل مفاجئ بالطائرة الروسية المنكوبة في وسط سيناء.

وأضاف، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أن قائد الطائرة لم يستغث أو يطلب الهبوط في مطار قريب، كما تردد ببعض وسائل الإعلام، موضحا أن الحادث وقع بشكل مفاجئ.

يذكر أن طائرة روسية من طراز إيرباص 320، وعلى متنها 217 راكبا، إضافة إلى طاقمها المكون من 7 أفراد، تحطمت صباح السبت، قرب مدينة الحسنة بسيناء.

وكانت الطائرة في رحلتها من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة سان بطرسبورج الروسية، حيث أقلعت الطائرة في الساعة 5:51 فجرا بتوقيت القاهرة واختفت من على شاشات الرادار فور إقلاعها.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى