أخبارغير مصنف

داعش يعدم ضحاياه بعد ربطهم في الأعمدة الأثرية وتفجيرها

أقدم تنظيم داعش الإرهابي، على قتل مجموعة من المحتجزين لديه في مدينة تدمر الأثرية السورية والتي يسيطر عليها منذ 20 مايو الفائت، عن طريق ربطهم على الأعمدة الأثرية وإعدامهم بتفجير تلك الأعمدة.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان والذي يتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرًا له، ويعتمد على شهادات من على الأرض في سوريا، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، الثلاثاء، بأن “تنظيم داعش أقدم على تفجير أعمدة في المدينة الأثرية بتدمر، وفي التفاصيل التي تمكن المرصد من الحصول عليها من المصادر الأهلية، فإن عناصر التنظيم، عمدوا إلى ربط 3 أشخاص، كانوا معتقلين لديه، وقيدوهم إلى الأعمدة في القسم الأثري من تدمر، وقاموا بإعدامهم عن طريق تفجير هذه الأعمدة”، لافتا إلى أنه لم يستطع التعرف بعد على هوية المعتقلين.

وأضاف المرصد السوري، أن “هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بإعدام أشخاص بهذه الطريقة، كما عمد التنظيم في الأشهر الأخيرة إلى اختلاق طرق جديدة في الإعدام، منها دهس عنصر من قوات النظام أمس الأول بالدبابة رداً على دهسه جنود الدولة الإسلامية بدبابته وهم أموات، إضافة إلى إعدام أشخاص بعد إجبارهم على حفر قبورهم بيدهم وطرق أخرى أعدم التنظيم ضحاياه بها”. – بحسب البيان.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى