أخبارغير مصنف

تعرف علي الحكم الجديد علي الراقصتين شاكيرا و برديس بعد قبول الاستئناف

بعد قرار المحكمة بحبس الراقصتين ” شاكيرا و برديس ” لمدة 6 أشهر مع الشغل، قررت محكمة جنح مستانف العجوزة، اليوم الأحد، قبول الاستئناف المقدم من الراقصتين “شاكيرا” بطلة كليب الفلفل والكمون، و”برديس” بطلة كليب يا واد يا تقيل، شكلا، وفي الموضوع تخفيف مدة حبسهما من 6 أشهر إلى 3 أشهر مع الشغل والنفاذ، ومراقبة مثلهم، في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور والترويج للعري من خلال تقديم كليبات خادشة للحياء.

وكانت الراقصتان قد حضرتا بملابس السجن البيضاء إلى قاعة 15 بمحكمة شمال الجيزة، حيث مقر انعقاد جلسة الاستئناف على حكم حبسهما، أمام المستشار أحمد أبو سحلي، رئيس محكمة جنح مستأنف العجوزة، بتهمة نشر الرذيلة في المجتمع المصري من خلال فيديوهات قامتا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية.

وفي حكم أول درجة، قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار محمد فتحي، يوم 3 سبتمبر الماضي، بحبس الراقصتين برديس وشاكيرا 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس، وجهت اتهامات للراقصتين برديس وشاكيرا، بالترويج للأعمال المنافية للآداب من خلال كليبات فاضحة، وأنهما أساءتا إلى صورة المرأة المصرية في الخارج، بسبب تصويرهما كليبات بها مشاهد وإيحاءات جنسية.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى