أخبارغير مصنف

نقيب المٌعلمين : صرف معاشات الدفعة الثالثة علي الفيزا في موعدها

قال نقيب المٌعلمين ورئيس اتحاد المٌعلمين العرب، خلف الزناتي، أنه لأول مرة منذ فترة طويلة على مدى المجالس السابقة يتم صرف معاشات النقابة للأعضاء والورثة بالكامل في موعدها المٌحدد بنظام «الفيزا كارت»، اعتبارًا من الدفعة الحالية الُمستحقة في 1/10/2015.

وأشار «الزناتي»، في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، إلى أن المٌعلمين من مٌستحقي المعاشات الذين لم يتمكنوا من صرف الدفعة السابقة يٌمكنهم الآن صرف الدفعتين معًا، مؤكدًا أنه تم ضخ مبلغ يزيد عن 70 مليون جنيه ببنك الإسكان والتعمير حتى يتمكن جميع المُستحقين لمعاش النقابة من الصرف وذلك عن طريق 8000 ماكينة صرف آلي على مستوى الجمهورية.

وأكد نقيب المٌعلمين أنه بمجرد تقديم المٌستحقين من الورثة بيان المعاش الحكومي الذي يُثبت أحقيتهم في الصرف فسيتم على الفور صرف جميع مٌستحقاتهم بدفعة استثنائية بنظام «الفيزا كارت».

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الأعضاء المٌستحقين لصرف معاش النقابة من الأعضاء بلغ ,201198 عضوًا وإجمالي المُستحقين لصرف معاش النقابة من الورثة بلغ عدد 906,127 وريث، والمٌتخلفين عن الصرف في الدفعة السابقة لـ 602,60 من الأبناء والأرامل المٌستحقين لمعاش النقابة؛ لتأخرهم في تقديم بيان المعاش الحكومي الذي يؤيد استحقاقهم في صرف المعاش.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى