مواعيد مباريات الأهلي والزمالك فى الجولة الأخيرة فى كأس الكونفدرالية

  • حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث أن الجولة الأخيرة سوف تحدد ترتيب الفرق الصاعدة للدور قبل النهائي حيث صعد بالفعل عن المجموعة الأولى ناديا الأهلي بطل مصر، والنجم الساحلي بطل تونس، وصعد عن المجموعة الثانية الزمالك بطل مصر، وأورلاندو بطل جنوب أفريقيا.
  • تقام مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى يوم السبت الموافق 12 سبتمبر الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة حيث يلتقى الأهلي مع ستاد مالي بالقاهرة، ويلتقى النجم الساحلي مع الترجي الرياضي في مدينة سوسه.
  • وتقام مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية يوم الأحد الموافق 13 سبتمبر حيث يلتقى فى الرابعة والنصف ليوبار الكونغولى مع الصفاقسى التونسي، بينما يلتقى في الثامنة والنصف الزمالك مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.
  • يحتل الأهلي قمة المجمعة الأولى بفارق الأهداف عن النجم الساحلي، ويحتل الزمالك قمة المجموعة الثانية بفارق المواجهات المباشرة مع اولاندو بايريتس برصيد 12 نقطة.
  • تأمل جماهير الكرة المصرية أن يفوز الأهلي والزمالك فى الجولة الأخيرة حتى يتجنب وقوع الفريقين معاً فى الدور قبل النهائي، وفى حالة فوزهما فإن الزمالك سوف يلتقى مع النجم الساحلي، بينما يلتقى الأهلي مع أورلاندو بطل جنوب إفريقيا، وفى حالة فوزهما سوف يلتقيان في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى