أخبارغير مصنف

وظائف مصر للطيران للشباب بالقاهرة والأسكندرية وشرم الشيخ

أعلنت الشركة القابضة مصر للطيران عن وجود وظائف شاعرة للمهندسين وللمؤهل فوق المتوسط بالقاهرة ومحافظات آخري، ويبدأ التقديم للوظائف من اليوم وحتي 25 أغسطس الحالي السن لا يزيد عن 30 سنه للمتقدمين ماعدا السائقين 35 سنه للمتقدمين ، 23 سنه لوظيفة منظم تحميل طائرات

وظائف القاهرة

مطلوب 7 مهندسين في التخصصات” ميكانيكا، كهرباء، ميكاتروتكس” بنظام التعاقد ، ويشترط لقبول المتقدمين الحصول على بكالوريوس الهندسة معتمد من التعليم العالي، أتقان اللغة الانجليزية بشكل جيد، أجادة الحاسب الآلي جيداً، بالإضافة إلي اجتياز الاختبارات المقررة للقبول في الوظائف المطروحة.

وظائف الإسكندرية

1-مطلوب 4 أفراد مؤهل متوسط صناعي في التخصصات ” سروجي، كهربائي، كاوتش، بطاريات” بنظام التعاقد وللحرفين يشترط حصولهم على الشهادة الإعدادية، واجتياز الاختبارات المقررة لهم.

2- 15 فرد منظم تحميل الطائرات يشترط في المتقدمين للعمل، حصولهم على الإعدادية وان لا يزيد السن عن 23 سنه ويكون العمل بنظام التعاقد لجميع العاملين.

3-14 فرد سائقين حاصلين على الشهادة الإعدادية ولديهم رخص مهنيه درجه أولي أو ثانية، والعمل سيكون بنظام التعاقد.

وظائف شرم الشيخ

1- مطلوب فنين وحرفين في مجال” الكهرباء، ميكانيكا” يشترط الحصول على مؤهل متوسط صناعي بالنسبة للفنين أما الحرفين يشترط حصولهم على الإعدادية فقط، واجتياز الاختبارات المقررة للعمل.

2- مطلوب فنين في التخصصات ” أجهزة ، سمكرة ، لحام، دوكو، حدادة” ويشترط الحصول على مؤهل متوسط صناعي واجتياز الاختبارات والعمل سوف يكون بنظام التعاقد.

3- سائقين وفني تحميل طائرات بنفس الشروط السابق ذكرها.

مكان التقديم للوظائف

1-التقديم بمقر الشركة بالقاهرة لوظائف القاهرة.

2-وظائف الإسكندرية بمطار النزهة

3- وظائف شرم الشيخ منطقة “الرويسات” عمارة مصر للطيران.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى