أخبارغير مصنف

صلاح يستعد لترويض الذئاب بحثاً عن إنجاز أوروبي مع فيورنتينا

يستعد المصري محمد صلاح جناح نادي فيورنتينا الإيطالي للظهور مجدداً مع فريقه خلال المواجهة التي ستجمعه بروما في إطار مباريات العودة من دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، مساء اليوم، الخميس.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مدينة فلورنسا معقل نادي فيورنتينا، حيث من المقرر أن يلتقيا في مواجهة الإياب في العاصمة الإيطالية روما.

واستطاع محمد صلاح أن يصنع هدف فريقه الوحيد في مباراة الذهاب الذي سجله السلوفيني إليشيتش، فيما جاء هدف فريق العاصمة الإيطالية عن طريق المالي سيدو كيتا.

وغاب صلاح عن تشكيل فيورنتينا في مباراته الأخيرة في الدوري الإيطالي، والتي تمكن خلالها الفريق من تحقيق فوزاً صعباً على ميلان بهدفين مقابل هدفاً واحداً.

وحسب ما أكدته وسائل الإعلام الإيطالية، فإن فينشينزو مونتيلا المدير الفني لفيورنتينا، سيدفع بفيورنتينا إلى جانب الأسباني خواكين، وأمامهما السنغالي باباكار، ليشكلوا الثلاثي الهجومي للفيولا في المواجهة.

ويحتاج فيورنتينا إلى الفوز بأي نتيجة، أو التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الأقل، من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية، فيما سيؤدي التعادل بهدف لكل فريق إلى تمديد الوقت الأصلي، فيما سيطيح السلبي بالفيولا خارج المنافسة حاله كحال الهزيمة.

وتظهر المباريات الأخيرة بين الفريقين أن الكفة قد تميل ناحية فيورنتينا، خاصة بعدما فشل روما في تحقيق الانتصار عليه خلال المباريات الثلاث الأخيرة، التي انتهى أثنان منهما بالتعادل، فيما حقق الفيولا فوزاً واحداً خلال مباريات الدوري والكأس المحليان والدوري الأوروبي.

ستقام المباراة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى