أخبارغير مصنف

الأوراق المطلوبة لاستخراج البطاقة التموينية الجديدة في مصر

نقدم لكم اليوم لكل من يريد أصدار البطاقة التموينية الجديدة الأوراق المطلوبة أثناء طلب الإصدار .

و هي صورة من البطاقة الشخصية للزوج ، و البطاقة الشخصية للزوج بجانب إلى صورة قسيمة الزواج للمتقدم من الطلب ، و بتم طلب نموذج استخراج للبطاقة التموينية من المكتب التموينى التابع له المتقدم فى المحافظة المقيم فيها ، و يتم ادخال البيانات المطلوب ادخالها فى أستمارة الأستخراج .

بجانب تقديم ما يثبت عنوان المتقدم أذا لم يتم تواجد نفس العنوان فى البطاقة الشخصية فيقدم  عقد ايجار ، أو ايصال كهرباء ، أو ايصال المياه ، أو أيصال غاز ، و يتم مكتب التموينى بالتحقق من أحقية المواطن المتقدم بالطلب بأصدار بطاقة تموين جديدة له .

ثم يقوم المكتب التموينى بأرسال البيانات إلى مركز الخدمة ، ثم يتم التأكيد على البيانات على البطاقة التموين ، ثم ترسل البيانات لطابعتها ، و يقوم المتقدم بأستلام البطاقة الجديدة من خلال التحقق من البطاقة الشخصية للمستلم ، و فى ذلك الحين يمكن المواطن الأنتفاع بجميع المستلزمات الغذائية المدعمة من الدولة من سكر ، و زيت ، و أرز ، و شاى ، و العديد من المنتجات المتوفرة بجانب إلى الأنتفاع بصرف الخبز من أى مكان فى المحافظة .

ايام عمل مكاتب التموين للمواطنين من بداية يوم 8 حتى يوم 20 فى الشهر ماعدا يومى الجمعة و السبت .

كما سمحت وزارة التموين و التجارة الداخلية إلى أمكانية أضافة المواليد الجدد من عام 2006 إلى منتصف شهر يونيو لعام 2013 من خلال التسجيل على موقع دعم مصر ، و سوف يتم صرف السلع التموينية أبتداء من شهر اغسطس الجارى للمواليد المسجلين من قبل ، و هما اكثر من 3 مليون شخص .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى