أخبارغير مصنف

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء وأخر أخبار الملكي قبل موعد مباراة الكلاسيكو في الكامب نو

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء وأخر أخبار الملكي قبل موعد مباراة الكلاسيكو في الكامب نو


ننشر أخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 17 مارس 2015، وذلك من أهم الصحف الإسبانية والعالمية، مثل صحيفة الماركا وصحيفة الأس، بالإضافة إلى صحيفة الموندو والسبورت الكتالونية، وكل الصحف التي تهتم بأخر أخبار ريال مدريد اليوم، خصوصا اخبار النادي الملكي قبل مباراة الكلاسيكو يوم الأحد القادم، التي سوف يواجه فيها نادي برشلونة على إستاد الكامب نو.

حيث البداية مع أخبار ريال مدريد اليوم، سوف تكون مع مانشرته صحيفة الماركا الإسبانية على صحيفتها اليومية، حول غضب جماهير الفريق الملكي من أسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو، والتي سوف تجمع يوم الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الكامب نو، حيث قالت الماركا أن إدارة فريق برشلونة، قامت برفع سعر تذاكر المباراة إلى 110 يورو، بعد أن كان سعرها الأصلي هو 70 يورو فقط.

وفي هذا الصدد أضافت صحيفة الماركا، أن إدارة البرصا قررت تخصيص 500 مقعد فقط لجماهير ريال مدريد، والتي ترغب في مساندة الفريق الملكي، في إستاد الكامب نو رغم أن الملعب سعته الإجمالية تتجاوز 90 ألف متفرج، وقالت الماركا المهتمة بجميع أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء، أن قرار إدارة الفريق الكتالوني هو جعل الكامب نو مليئ بجماهير البلوغرانا، وذلك من أجل الضغط على نجوم الفريق الملكي.

أما صيحفة الأس فلم تذهب بعيدا على مباراة الكلاسيكو، حيث في أخبار ريال مدريد اليوم قامت الأس بتسليط الضوء، على أخر ثلاثة إنتصارات حققها النادي الملكي على إستاد الكامب نو في مسابقة الدوري الإسباني، حيث أن الفريق الأبيض حقق ثلاثة إنتصارات فقط في أخر 12  سنة على إستاد الكامب نو.

فأول إنتصار لريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو، في أخر 12 سنة كان في موسم 2003 حيث كان يقود الفريق الملكي المدرب البرتغالي كيروش، وفاز ريال مدريد أنذاك بهدفين مقابل هدف واحد، أما الإنتصار الثاني فكان في موسم 2007، حيث فاز ريال مدريد وقتها بهدف مقابل صفر، بقيادة مدربه الألماني شوستر، أما الإنتصار الأخير والثالث فكان في سنة 2012 بقيادة مدربه جوزيه مورينهو حيث فاز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الأخير كانت هذه هي أهم وأخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء، ونحن على موقع كورة بوست الرياضي، سوف نتابع معكم أخر أخبار النادي الملكي وجميع مايخص أخبار ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى