شروط فيوتشر لبيع عمر كمال إلى الأهلي

مازال يواصل النادي الأهلي اتصالاته ومفاوضاته المستمرة مع نادي فيوتشر من أجل إنهاء التعاقد مع الظهير الأيمن للفريق عمر كمال عبدالواحد، لاعب المنتخب الوطني وهنا نتعرف على شروط فيوتشر لبيع عمر كمال إلى الأهلي تابعونا.

شروط فيوتشر لبيع عمر كمال إلى الأهلي

شروط فيوتشر لبيع عمر كمال إلى الأهلي
شروط فيوتشر لبيع عمر كمال إلى الأهلي

يواصل النادي الأهلي اتصالاته ومفاوضاته المستمرة مع نادي فيوتشر من أجل إنهاء التعاقد مع الظهير الأيمن للفريق عمر كمال عبدالواحد، لاعب المنتخب الوطني، في ظل إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب.

وأكد مصدر لصدى البلد داخل نادي فيوتشر، أن الأهلي عرض أكثر من لاعب على مسئولي نادي فيوتشر من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبدالواحد، إلا أن إدارة فيوتشر ترغب في تحصيل مقابل مادي مجزٍ من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب باعتباره أحد العناصر الأساسية في الفريق.

وطلب نادي فيوتشر الحصول على 30 مليون جنيه بالإضافة لاستغناء الأهلي عن كريم نيدفيد نهائياً وإعارة أحد لاعبي الأهلي في مركز الظهير الأيمن؛ لتعويض رحيل عمر كمال في الوقت الراهن، وهو ما لم توافق عليه إدارة الأهلي في ظل رغبتها بإبرام صفقات تبادلية دون دفع مقابل مادي نهائياً.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تطورات صفقات الأهلي 2023

عمل النادي الأهلي بقوة خلال الفترة الماضية على حسم ملف صفقات الأهلي 2023، في ضوء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، إضافة للمنافسة على لقبي بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا في الفترة المقبلة، والتي يطمح الفريق للفوز بهما، وسط مطالبات من الجماهير بضرورة حسم ملف الصفقات بشكل كبير خلال الفترة الحالية.

ويعد عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لصفوف نادي فيوتشر، واحد من اللاعبين الذين وضع النادي الأهلي عينه عليه بشكل كبير، من أجل ضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسط الإصابة التي تعرض لها كلا من أكرم توفيق، وكريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما جعل النادي لا يوجد به ظهير أيمن سوى اللاعب محمد هاني فقط.

نبذة تعريفية عن اللاعب عمر كمال

نبذة تعريفية عن اللاعب عمر كمال
نبذة تعريفية عن اللاعب عمر كمال

عمر كمال سيد عبد الواحد (مواليد 29 سبتمبر 1993) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح نادي فيوتشر ومنتخب مصر لكرة القدم في مركز الظهير الأيمن.
وبدأ عمر كمال ممارسة كرة القدم في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في عمر 8 سنوات وبعدها تنقل اللاعب بين عدة أندية، منها المقاولون العرب واتحاد الشرطة، ثم الأسيوطي، قبل تغيير مسمى الأخير إلى بيراميدز، ومنه إلى المصري.

وشارك عمر كمال مع النادي المصري في 32 مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 13 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين.
وفي 30 أغسطس 2021، أعلن نادي الزمالك أولى صفقاته بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق المصري البوسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

حقيقة إلغاء مباراة الأهلي والمصري بعد سيول الإسكندرية

انتشرت خلال الساعات الماضية صور لملعب برج العرب وهو ممتلئ بالمياه قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي وترددت بعض الأنباء عن إلغاء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، التي تقام في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة في ‏بطولة الدوري الممتاز.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، صور لملعب برج العرب بالإسكندرية، يمتلئ بالمياه، وربط البعض بأن ذلك حدث على خلفية السيول التي شهدتها الإسكندرية خلال الفترة الماضية، وأن مباراة الأهلي والمصري البوسعيدي مهددة بالإلغاء.

وكشف مصدر خاص أن الصور المنتشرة لملعب برج العرب غير صحيحة وصور قديمة، تداولها البعض دون أي سند وأكد أن ملعب برج العرب جاهز لاستقبال مباراة الأهلي والمصري، والفريقان في معسكرهما المغلق، والأهلي وصل أمس لفندق الإقامة بالإسكندرية وأضاف أن مباراة الأهلي والمصري في موعدها السابعة مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري، ولن يتم تأجيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى