مرتضى منصور يرد على أنباء المؤامرة على فيريرا

بعد هزيمة الزمالك في اكثر من مباراة صدر بعض التصريحات عن مرتضى منصور سنتعرف عليها بالتفصيل في مرتضى منصور يرد على أنباء المؤامرة على فيريرا.

مرتضى منصور يرد على أنباء المؤامرة على فيريرا

رد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت حول وجود مؤامرة من لاعبي الفريق والجهاز المعاون تسببت في الاطاحة بفيريرا.

وقال مرتضى عبر شاشة قناة الزمالك:«البعض يتحدث عن مؤامرة قام بها اسانة نبيه وإسماعيل يوسف من أجل الاطاحة بفيريرا».

و أضاف:«نادي الزمالك ليس نادٍ للمؤامرات، نحن كيان كبير وعريق، واسماعيل يوسف عاد للنادي منذ أسبوع فقط ونبيه لا دخل له بتراجع نتائج البرتغالي».

وكان مرتضى منصور قد قرر اقالة فيريرا من تدريب الزمالك وتكليف أسامة نبيه بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

مرتضى منصور لحكم مباراة أسوان: أنت أهلاوي وتكره الزمالك

مرتضى منصور لحكم مباراة أسوان: أنت أهلاوي وتكره الزمالك
مرتضى منصور لحكم مباراة أسوان: أنت أهلاوي وتكره الزمالك

كما وجه المستشار مرتضى رئيس نادى الزمالك رسالة نارية لحكم مباراة الزمالك وأسوان أمين عمر عقب خسارة الزمالك أمام أسوان في الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى رئيس نادى الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذى يقدمه الإعلامي طارق يحي عبر قناة الزمالك الفضائية اليوم: مش عاوز أشوف وشك تانى في أي مباراة للزمالك .. انت أهلاوى وكاتب على صفحتك كده وتكره الزمالك .

وشدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أجرى اتصالات هاتفية بجمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلى لمعرفة من المسئول عن الحكام ولكن لم يرد علينا أحد.

وكشف رئيس نادى الزمالك أن الجميع شاهد ركلتي جزاء لصالح الزمالك الأولى لسيف الدين الجزيرى والثانية لسامسون أكينولا الا أمين عمر رفض احتسابهما وكذلك عمرو الشناوي نجل أحمد الشناوي خبير التحكيم وكلاهما يكرهان الزمالك.

تصريحات مرتضي منصور

تصريحات مرتضي منصور
تصريحات مرتضي منصور

علق رئيس مجلس اداره النادى، مرتضي ، بشأن الاتهامات التي وجهت له، بالتسبب برحيل الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام فى اتحاد الكره.

ونفى خلال تصريحاته وجود اى علاقه له برحيل الانجليزى، قائلاً “هما هيجيبوها فيا، روحوا شوفوا هو مشي ليه والأسباب الحقيقيه”.

واشار الى ان الشكوى من التحكيم تأتى من قبل جميع الانديه، متمنياً ان جمال علام رئيس الجبلايه كان يرحل مع كلاتنبيرج.

وشدد على ان كل النادى شايفه مستوى التحكيم بمصر، والزمالك أكتر فريق اتضرر منه باللقاءات، وتحدثنا عن تلك الأمور بأكثر من مناسبة ولكن لم يسمعنا أحد.

وتقدم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، بإستقالته مساء امس من منصبه برئاسه لجنه التحكيم، وقبوله الاستقاله من قبل اتحاد الكره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى