إمام عاشور باكيًا بعد رحيله عن الزمالك

تصدر امام عاشور التريند مؤخراً بعد انتشار خبر رحيلة عن الزمالك واليكم تفاصيل الخبر كاملة في هذه السطور التالية.

إمام عاشور باكيًا بعد رحيله عن الزمالك

إمام عاشور باكيًا بعد رحيله عن الزمالك
إمام عاشور باكيًا بعد رحيله عن الزمالك

منحت إدارة نادى الزمالك إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، مهلة 24 ساعة للتفكير بشأن العدول عن قراره برغبته في الاحتراف الخارجي والبقاء داخل صفوف الفريق الأبيض.

وتمسكت إدارة نادى الزمالك ببقاء اللاعب مقابل ترضيته ماديا في العقد، خصوصا أن اللاعب من حقه التوقيع لأى ناد يناير المقبل 2024، دون الرجوع لإدارة النادي الأبيض.

في سياق متصل قال إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه يتمنى موافقة النادي الأبيض، على رغبته في الاحتراف الخارجي، خصوصا بعد تلقيه عرضا من نادى ميتلاند الدنماركى.

وأكد عاشور، خلال فيديو على قناة الزمالك، أن النادي الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره في أي وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتى مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.

وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجي، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له في هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه في النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك.

وتابع عاشور باكياً: “عايز أشكر زملائي على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم”.

إمام عاشور باكيا: لن ألعب في مصر إلا للزمالك

إمام عاشور باكيا: لن ألعب في مصر إلا للزمالك
إمام عاشور باكيا: لن ألعب في مصر إلا للزمالك

أكد إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، اليوم الأحد، رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في صفوف ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال عاشور، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “زملكاوي”، الذي يبث عبر قناة النادي الأبيض: “أشكر المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة.. توجهت إليه عقب مباراة فيوتشر لكي يوافق على رحيلي، لأنها فرصة جيدة بالنسبة لي”.
وأضاف: “الزمالك كان حلما بالنسبة لي وشرفا كبيرا، وأنا تحت أمره في أي وقت.. لكن فرصة الاحتراف تأتي مرة واحدة”.

وأتم باكيا: “أرغب في الانتقال إلى ميتلاند الدنماركي، ولن ألعب في مصر إلا للزمالك، لأنه بيتي، وجميع اللاعبين إخوتي الكبار، والموقف صعب بالنسبة لي”.

من جانبه، أعلن مرتضى منصور أن قيمة عرض ميتلاند تبلغ 105 ملايين جنيه مصري

مجدي عبد الغني يعلق على احتراف نجم الزمالك

مجدي عبد الغني يعلق على احتراف نجم الزمالك
مجدي عبد الغني يعلق على احتراف نجم الزمالك

علق الإعلامي مجدي عبد الغني، علي احتراف نجم الزمالك إمام عاشور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب مجدي عبد الغني، في تويتة له: “أحيي إدارة الزمالك بعد موافقتها على رحيل إمام عاشور ، كويس جدًا أنه هيخرج دلوقت وتستفاد منه ماديًا وهو في أفضل مستواياته ، 90 مليون جنية في لاعب استثمار ممتاز”
وأعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وخوض تجربة احتراف جديدة في الدوري الدنماركي.

ويشار إلى أن هناك عرضا احترافا خارجيا وصل من أحد الأندية الدنماركية وتحديدا فريق ميتلاند، لإمام عاشور لاعب وسط الفريق مقابل 3 ملايين دولار، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

وقال عاشور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: “أرغب في خوض هذه التجربة، هذه فرصة لن تتكرر”.

وتابع عاشور باكيا على الهواء: “نادي الزمالك بيتي وتحت أمرة في أي وقت، مادي الزمالك صاحب الفضل عليا وتربيت فيه، وسأعود إلى بيتي مرة أخرى”.

وأضاف عاشور في حديثه قائلا: “لاعبي الزمالك هم إخوتي وأتمنى لهم الانتصارات في المباريات المقبلة”.

وعن عودته من الاحتراف على النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك، قال إمام عاشور: “لن ألعب في مصر لغير نادي الزمالك”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى