محمد الضاوي كريستو نجم الأهلي الجديد

من المقرر أن يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة التعاقد مع التونسي محمد الضاوي كريستو نجم الأهلي الجديد لاعب النجم الساحلي التونسي لمدة خمس سنوات قادمة وخلال هذا الموضوع نتعرف على محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي الجديد.

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي الجديد

كشفت بعض الصحف التونسية عن موقف محمد الضاوي لاعب النجم الساحلي من الانضمام لفريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأكدت صحيفة تونس الرقمية أن محمد الضاوي كريستو طالب رئيس نادي النجم الساحلي بالموافقة على عرض النادي الأهلي والانتقال إليه في يناير المقبل لرغبته في تحقيق إنجازات مع المارد الأحمر خاصة في ظل مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

كما أكد حاتم الرقيق، رئيس قسم الاتصال والإعلام بنادي النجم الساحلي، أنه لا يوجد اتفاق نهائي حتى الآن مع النادي الأهلي، بشأن انتقال محمد الضاوي “كريستو” للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال حاتم الرقيق “لم نتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال كريستو للنادي الأهلي حتى الآن”.

وأضاف: “كل الأرقام الصادرة في الإعلام بشأن انتقال كريستو عارية تماماً من الصحة”.

واختتم: “في حين التوصل إلى اتفاق نهائي سيتم إجراء ندوة صحفية للإعلان عن كل تفاصيل الصفقة الخاصة باللاعب محمد الضاوي “كريستو” ويذكر أن محمد الضاوي كريستو يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري التونسي برصيد 5 أهداف

من هو محمد الضاوي

من هو محمد الضاوي
من هو محمد الضاوي

هو لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 2003 ، يلعب أيضًا في مركز الجناح الأيمن ، ولعب مع فريق النجم التونسي السياحي ، الذي لعب معه ما يقرب من 6 مباريات ، وسجل 5 أهداف وسجل هدفين في هذه المباريات. الفريق الأول لهذا الموسم أطلق عليه الفريق الحالي والجمهور لقب “كريستو” لموهبته الكروية القوية ومن المتوقع أن يكون له مستقبل مشرق في السنوات القادمة.

  • الاسم بالكامل: محمد الضاوي.
  • اللقب: كريستو.
  • تاريخ الميلاد: يعتبر من مواليد 2003.
  • العمر: يبلغ من العمر تسعة عشر عام.
  • مكان الولادة: تونس.
  • الجنسية: يحمل الجنسية التونسية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: يلعب في مركز الجناح الأيمن.
  • اللغة: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: يتحدث باللغة التونسية وكذلك اللغة الفرنسية.

المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي يرد على مفاوضات الأهلي

كشف قيس بن أحمد، المتحدث باسم النجم الساحلي التونسي، في تصريحات لرويترز، أن النادي الأحمر مهتم بالحصول على خدمات المهاجم محمد الضاوي المعروف باسم “كريستو”، مضيفا أن هناك محادثات أولية لكن لا وجود لأي اتفاق حتى الآن مع الأهلي.

وأضاف المتحدث باسم النجم الساحلي: “ستعلن هيئة النجم عن الموقف النهائي بعد التوصل إلى الاتفاق النهائي في ندوة صحفية خلال الأيام القليلة القادمة “ويعاني النجم وضعا ماليا صعبا أثر على نتائجه في المواسم الأخيرة وأجبره على الاعتماد على لاعبي الأكاديمية بعد تعرضه لعقوبة من الاتحاد الدولي (الفيفا) بمنع التعاقدات لعدم تسوية أجور مستحقة لبعض اللاعبين، وهو ما يعول عليه الأهلي للظفر بخدمات لاعب قد يكون ورقة رابحة للفريق في السنوات المقبلة.

من ناحية أخرى، شهدت الأيام الماضية ترتيبات خاصة من جانب الأهلي علي الصعيد الطبي لإخضاع كريستو لكشف طبي شامل قبل إعلان التعاقد معه رسميا. وبات من المنتظر أن يخضع اللاعب لجلسة تصوير في ملعب التتش بالجزيرة من أجل تقديمه لوسائل الإعلام بعد اجتيازه الكشف الطبي كما حصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تأكيدات بشأن إنهاء الصفقة من إدارة الأهلي حيث تتبقي بعض الرتوش الأخيرة قبل إعلان الأمر بشكل رسمي.

محمد الضاوي في الأهلي يناير القادم

محمد الضاوي في الأهلي يناير القادم
محمد الضاوي في الأهلي يناير القادم

 

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر تصريحات إذاعية:” الأهلي اقترب من ضم كريستو بنسبة 90% بقيمة 800 ألف دولار للاعب والنادي” وأضاف شوبير : ما يقف أمام الصفقة أن الأهلي يرغب في الحصول على قسطين الخاص بكوليبالي بقيمة 957 ألف دولار، ولكن النجم الساحلي اشترط دفع قسط واحد والثاني في أغسطس المقبل وهو ما رفضه القلعة الحمراء.

وكشف محمد المكشر المدير الفني للنجم الساحلي التونسي عن تلقي ناديه عرضًا من الأهلي لضم محمد الضاوي “كريستو” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وقال المكشر عبر إذاعة جوهرة التونسية: “الأهلي المصري قدم عرضًا لضم كريستو والنادي الأحمر يريد التعاقد مع هذا اللاعب” وأضاف “نعرف جميعا أزمة كوليبالي والغرامة المالية الخاصة بالأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى