أخبار

فلاى دبي تحصد أفضل طيران إقتصادى بالشرق الأوسط

فازت فلاي دبي بجائزة افضل ناقلة اقتصادية تخدم الشرق الاوسط وذلك خلال جوائز بزنس ترايفلر الشرق الاوسط لهذا العام والتي اقيمت على هامش فاعليات سوق السفر العربي.

وتعكس الجائزة، التي تم التصويت عليها من قبل الجمهور وقراء المجلة، ما يقرب من 10 سنوات من التزام فلاي دبي بتعزيز الاتصال وتقديم خدمات سفر مريحة وموثوقة. وهذه هي المرة السادسة التي تفوز فيها فلاي دبي بالجائزة كما انه الثالث على التوالي في هذه الفئة .

كما نال قسم الشحن في فلاي دبي أيضًا نفس التقدير على انجازاته، حيث حصل على جائزة “مشغل الشحن الجوي للعام” وذلك ضمن حفل توزيع جوائز لوجيستكس الشرق الأوسط 2019 الذي عقد في وقت سابق من هذا الشهر.

وسلطت الجائزة الضوء على إمكانيات قسم الشحن الجوي في فلاي دبي من حيث نقل الحيوانات الحية إلى جانب ميزات إضافية للعملاء مثل النقل من الباب إلى الباب أو المطار إلى المطار وخيار حجز رحلات العودة للحيوانات الأليفة والحيوانات الحية الأخرى.

شاهد هذا : أهم الكلمات الذي ينطقها الشعب المصري بشكل خاطئ

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي ” نحن سعداء بالتقدير الذي حصلنا عليه من قطاع الطيران، وهو يعكس العمل الدؤوب والجهد الذي بذلته فرق فلاي دبي والتقدير الذي نلناه من مسافرينا حيال التجربة الفريدة التي نقدمها عبر شبكتنا. في العام الماضي، واصلنا التركيز على فتح الأسواق غير المخدومة وتطوير منتجاتنا وخدماتنا المقدمة للمسافرين لنوفر لهم مزيدا من خيارات السفر”.

ومن المعلوم أن فلاى دبى تعد أحد أهم الشركات التى طالما تظهر على قوائم البحث الاقتصادى بشركات حجوزات الطيران الكبرى، مثل شركة Travelstart  العالمية .

وخلال العام الماضي اطلقت فلاي دبي رحلات الى كل من دوبروفنيك وهلسنكي وكاليكوت وطشقند كما اعلنا مؤخرا عن اطلاق رحلات الى نابولي وسوتشي خلال الصيف الصيف المقبل.

وعبر شراكتهما بالرمز نقلت كل من طيران الامارات وفلاي دبي 3.29 مليون مسافر على رحلات الرمز المشترك عبر 84 وجهة، مع قيام فلاي دبي بتشغيل رحلات مختارة من المبنى رقم  3 لتحسين رحلات الربط. واصبح سكاي واردز الإمارات برنامج الولاء للشركة في أغسطس 2018.

ولتوفير المزيد من الخيارات للمسافرين اطلقت فلاي دبي باقة جديدة للاسعار للمسافرين على الدرجة السياحية، تعطي المسافرين خيارات متنوعة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق