INS Ecosystem توقع مذكرة مع أكبر شركة بريد في هولندا PostNL وتستعد للبدء في السوق الهولنديةINS Ecosystem

سيقوم متعهد الخدمات البريدية الرائد في هولندا بتوزيع السلع المباعة على سوق INS Ecosystem والقائمة على تقنية سلسلة الكتل (block chain) .

أعلنت INS Ecosystem، أول سوق للبضائع اللامركزية في العالم اليوم أن PostNL، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجيستية للتجارة الإلكترونية في هولندا، أكدت نيتها في توزيع البضائع المباعة على سوق INS Ecosystem.

وهكذا، ستقوم PostNL بمساندة INS Ecosystem على الطرح الهائل في 2018 في هولندا والذي يبلغ حجم مبيعاته من سوق البقالة 35.7 مليار يورو.

وقال بيتر فيدشنكوف، المؤسس المشارك لــ INS Ecosystem، “من أجل إحداث ثورة في التفاعل المباشر مع المستهلك وجعله أول نموذج خيار للمصنعين على مستوى العالم، نحتاج إلى ضمان وصول السلع إلى وجهاتها المقصودة، وإدارة سلسلة التوريد بكفاءة وبشكل دقيق قدر الإمكان.

تعمل PostNL بإستمرار على تحسين تميزها من خلال توصيل ما يصل إلى 675,000 طرد و 8 ملايين رسالة خلال أيام الأسبوع في جميع أنحاء اتحاد دول البنلوكس، نحن معتزون بالشراكة مع مثل هذه المنظمة المتميزة، كما نتطلع إلى موعد الإطلاق “.

اقرأ أيضاً :  دولتي السعودية وقطر ترفعان سعر شحنات النفط

تمكن INS Ecosystem والتي تأسست على يد كل من بيتر فيدشنكوف وديمتري زولين مصنعي البقالة من التعامل المباشر مع المستهلكين وتخطي وسطاء التجزئة، وبالتالي توفير ما يصل إلى 30 في المئة على التسوق اليومي للبقالة الإلكترونية.

مع INS Ecosystem، سيتمكن المستهلكون من إمكانية الوصول إلى المصنعين علي المستوى العالمي والمحلي دون أي عائق، بما في ذلك المزارعين، مما يقلل بشكل كبير من مسافات الشحن كما يخفض التكاليف.

يهدف هذا النظام إلى الحد من الفاقد علي مدار سلسلة التوريدات، كما سيعمل على رفع سلسلة الكتل blockchain لضمان عملية شحن أكثر كفاءة مع تنفيذ “أنظمة سحب” فعالة، وتقليل المخزون السلعي للمنتجات وتوفير المساحة.

متعهد الحلول البريدية واللوجيستية PostNL هو الرابط بين العالم المادي وعالم الإنترنت لأنه يسهل التواصل بين المستهلكين والشركات.

يقوم PostNL بتسليم الطرود سبعة أيام في الأسبوع والرسائل خمسة أيام في الأسبوع. تقدم المنظمة المزيد والمزيد من الخدمات الجديدة من خلال الجمع بين الشبكات الذكية والتطبيقات الرقمية وقنوات الاتصال المناسبة.

اقرأ أيضاً :  ارتفاع جديد في سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر تعرف علي أسعار الذهب اليوم

بإعتبارها أول شركة بريدية مسجلة، فإنها تمتلك أكبر وأحدث شبكة للرسائل والطرود والتجارة الإلكترونية في دول البنلوكس. تهدف PostNL إلى أن تصبح مورد للخدمات اللوجيستية الغذائية في دول البنلوكس. توظف الشركة ما مجموعه 44000 شخص.

مع وجود سبعة شركات من أكبر 20 شركة عالمية لتوزيع السلع الاستهلاكية قد أعربوا عن اهتمامهم الشديد ببيع سلعهم بيع مباشر إلى المستهلك، ستبدأ INS Ecosystem إطلاق مشروعها في هولندا هذا العام، كما اختتم فيدتشيكنوف قائلا: “إن إتفاقياتنا الاستراتيجية والمؤثرة داخل هولندا هي علامة على العديد من الأشياء العظيمة القادمة، في حين أن مذكرة التفاهم مع مشغل الخدمات اللوجستية الرائد في المنطقة تمثل قفزة هائلة إلى الأمام في رحلتنا الطموحة لتطوير صناعة السلع الإستهلاكية في جميع أنحاء العالم”.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://ins.world ، مؤسس INS Ecosystem بيتر فيدشنكوف متاح للمقابلة .

حول INS Ecosystem :

تمكن منصة INS Ecosystem اللامركزية والتي تعتمد علي تقنية سلسلة الكتل blockchain المستهلكين من شراء البقالة مباشرة من المصنعين بمنتهي الأريحية بأسعار أقل.

اقرأ أيضاً :  سعر الدولار يواصل الاشتعال في نهاية اليوم في السوق السوداء وشركات الصرافة وسط حالة من الخوف الشديد

كما تهدف إلي تعطيل سوق البقالة العالمي الذي تبلغ قيمته 8.5 تريليون دولار، وتهدف INS Ecosystem إلى ربط المصنعين مباشرة مع المستهلكين بهدف التغلب على هيمنة تجار التجزئة.

تلقت INS Ecosystem اهتمامًا من عدد كبير من المصنعين الذين يدرسون خيار الانضمام إلى النظام البيئي في المستقبل.

سيتمكن المصنعون من إدراج المنتجات وبيعها مباشرةً إلى المستهلكين، والحصول على ردود أفعال العملاء ومكافأة العملاء الأوفياء.

تمكن عقود برامج الولاء الذكية لــ INS Ecosystem واستخدامها المبتكر لسلسلة الكتل blockchain من توفير سلسلة توريد تتسم بالكفاءة والشفافية.

يعمل رمز INS كطريقة لتزويد برامج الولاء الخاصة بالمنتجين والمستهلكين مباشرة ويمكن استخدامه كوسيلة للدفع.

التعليقات

    صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..