هروب خمس مساجين..و طوارئ في مصلحة السجون

هروب خمسة من المحكوم عليهم، فجر اليوم السبت الموافق29 من يوليو2017، من سجن الوسطى بمحافظة بني سويف، ولم تتمكن قوات الأمن المكلفة بالحراسة للسجن من إحباط الهروب، حيث تمكن المساجين من عمل ثقب في الحائط عرضة 40سم .

خطة المساجين للهروب

تمكن المساجين اليوم السبت من الهروب من الغرفة التي تم احتجازهم فيها،  بعد  عمل فتحة في جدار الغرفة قطرها 40سم مستخدمين ماسورة المياه الخاصة بالحمام،.

وأنتقل علي الفور اللواء عادل التونسي،مدير أمن بني سويف، إلي موقع الحادث في بني سويف لمتابعة الوضع الأمني هناك ، وشدد اللواء عادل التونسي علي الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المساجين الفارين قبل الاختباء في الجبل التابع لمركز الوسطي ،هذا وبدأت مديرية الأمن تحقيقات موسعة مع عدد من الضباط في واقعة الهروب، كما أكدت المصادر الأمنية أن قوات الأمن طوقت المنطقة بالكامل لمحاصرة الفارين، ونصبت عدد من الكمائن المتحركة و الثابتة للإيقاع بهم ، كما تم تكليف فرق خاصة للبحث في الأماكن التي ربما يترددون عليها ، خاصة أماكن ذويهم و أقاربهم.

أسماء الهاربين من سجن الوسطي ببني سويف

أوضحت المصادر الأمنية أن أسماء الهاربين من سجن الوسطي كالاتي:

  • “أيمن .ع. أ” محكوم عليه بالإعدام
  • “محمد. ح. ش”
  • و شقيقه” أحمد” محكوم عليهما بالسجن في قضية مخدرات .
  • “سيد .ع. ر”
  • محمد. ع. ح”علي ذمة قضايا جنائية.

وعندما قامت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة تبين لهم أن جميع المتهمين الهاربين من السجن من قرية الميمون بمركز المحافظة، و منهم متهم في تخريب قسم الشرطة الوسطي وقت ثورة 30يونية2017، و باقي المتهمين الباقين محبوسين في قضايا مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى