الطب والصحة

تعرف على استخدامات زيت الأطفال جونسون

زيت جونسون ليس حكرا فقط للأطفال ولكن له استخدامات أكثر من رائعة لك سيدتي إذا كنتي من محبي الاعتناء بجسدك، نقدم إليك بعض الطرق المختلفة  لاستخدام زيت الأطفال جونسون.

مزيل للعرق

 يجب تنظيف منطقه ما تحت الذراعين ولكن بعيدا عن استخدام الصابون ومن ثم وضع بعض النقاط من الزيت والتدليك بشكل دائري، كما أنه يعمل على تفتيح المنطقة ولكن مع الاستخدام المستمر.

مزيل للميك اب

 بعض الميك اب لا يزال بالماء وبالتالي قومي بوضع بعض النقط من زيت جونسون على قطنه وامسحي بها وجهك بالكامل كما أنه سيجعل بشرتك أنعم.

 علاج تشقق القدمين

 أذا كنت تعاني من تشقق القدمين المستمر فعليك باتباع بعض الخطوات لعلاج التشقق والتمتع بقدم أنعم وذات رائحة رائعة لأطول وقت ممكن حيث يجب عليك استخدام الحجر المخصص لفرك القدمين ومن ثم ضعي زيت جونسون على القدم ثم ارتداء جورب لساعه على الأقل.

 إستخدامات زيت جونسون للشعر

 يمكنك تمليس شعرك ببعض قطرات زيت جونسون إذا كنت تعاني من الهيشان كما أنه سيعمل علي أضافه رائحة جميلة لشعرك.

إستخدامات زيت جونسون للحوامل

 عند بداية الشهر الثالث من الحمل قومي بدهن بطنك بزيت جونسون بعد كل استحمام لأنه سيعمل على تقليل ظهور العلامات البيضاء وتشقق الجلد بعد الولادة.

 مخمريه للجسم

 قومي بشراء مكعب مسك أبيض وامزجيه بزيت جونسون بعد تسييحه واحتفظي به في أزازه زجاج ويمكنك استخدامه عند اللزوم للجسم بالكامل سيعمل على دوام رائحتك لمدة لا تقل عن ثلاث أيام.

سكراب للجسم

 امزجي كريم جونسون مع الزيت مع سكر خشن بكميات متساوية وقومي بفرك جسمك به بعد الاستحمام بحركات دائرية وبالتالي سيعمل علي تفتيح وتنعيم جسمك.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى