أخبار

مؤتمر الشباب بالرئيس السيسي في الإسكندرية

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس إلى شباب مصر في  محافظة الإسكندرية في مؤتمر صحافي، تحت عنوان

اسأل والرئيس يجيب ، حيث قام الشباب بالتساؤل مع الرئيس حول بعض لمشروعات التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة ، وخاصة مشروعات إسكان الاجتماعي  .

الرئيس يجيب على أسئلة الشباب في المؤتمر  الرابع بالإسكندرية

قام الرئيس السيسي بتقديم كل الإجابات التي كانت تطرح عليه أثناء المؤتمر الرابع للشباب ، واظهر اطمئنانه علي مستقبل مصر وأشار في حديثة عن المدن العشر السكانية  سوف يستفيد منها عدد كبير من المواطنين وخاصة الشباب .

الرئيس يستعرض مشاكل الوطن ويناقشها مع الشباب

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي باستعراض الكثير من المشكلات التي تواجه الوطن بشكل كبير ومن أهمها مشكلة الإرهاب واستهداف رجال الجيش والشرطة ، كما اظهر الرئيس كم التعديات علي أراضي الدولة في أعقاب ثورة 25 يناير2011 ، في حين أن الدولة تعمل على  رفع مستوي المعيشة ، كما اظهر سيادته أن الدولة قامت بنقل مواطنين من أماكن خطرة صعب العيش فيها إلى شقق  في حي الاسمرت حيث بلغ عدد الأسر التي انتقلت إلى 180 ألف أسرة ،وجاري تقديم هذه المساكن في باقي المحافظات بالكامل .

الرئيس يستعرض كم التعديات علي أراضي الدولة والأراضي الزراعية

اكد الرئيس أيضا أن التعديات التي حدثت في الأراضي الزراعية وأيضا علي أراضي الخاصة بالمباني فنه يجب وضع حدا لهذه الظاهرة التي انتشرت بشكل كبير  حيث بلغت تعديات الأراضي الزراعية بحوالي اثنان مليون فدان ، كما اطهرت أن تعديات أراضي البناء تعدت أل مائه وستون مليون فدان وهذا الشئ مثيرا للقلق، وسوف يتم السيطرة عليها في القريب العاجل.

ميزانية الدولة واحتياجاتها

اكد الرئيس في حديثه مع الشباب لاحتياج الدولة ألى اكتر من مائة مليار جنيه حتي تستطيع صيانة منطقة البحيرات مرة اخرى

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى