أخبار

عاجل سطو مسلح على شركة صرافة في وسط البلد وسرقة مبالغ كبيرة

اليوم في مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف تم تنفيذ عملية سطو مسلح بهدف سرقة الأموال، وتعد مثل هذه الحوادث غير مألوفة على كافة أطياف الشعب المصري، حيث يشتهر الشعب المصري بالتدين والخوف من الخالق جل وعلى، ونستعرض معكم تقرير شامل يتضمن كافة تفاصيل الحدث.

قامت عدة مصادر بمديرية أمن القاهرة عن تلقيها ببلاغ يفيد القيام بعملية سطو مسلح وسرقة بالإكراه لشركة صرافة ومقرها وسط البلد، وقد تبن أن هذه الشركة تابعة ومملوكة لبنك مصر.

ووضح البيان الصادر من وزارة الداخلية على أن فردين ملثمين قد قاما بالسطو على الشركة بغرض السرقة، وبعض تفريغ كاميرات المراقبة من قبل الأجهزة الأمنية المختصة، تبين قيام الفردين الملثمين بتهديد أحد الأفراد العاملين بالشركة بمسدس عيار 9 مم، وقاموا بتهديد شخص أخر مستخدمين سلاح أبيض.

المبالغ المسروقة خلال عملية السطو على شركة الصرافة:

هذا وقد نجح المجرمون في سرقة مبلغ من شركة الصرافة، وقد تم تقدير هذا المبلغ بحوالي 900 ألف جنية وتمكنوا بالفرار بعد قيامهم بالسرقة، وعلى الفور قام مسئولو الشركة بتبليغ الجهات الأمنية، ونذكر بأنه فور تلقي البلاغ قامت قوات الشرطة بالتنقل لموقع الحادث ومازال رجال المباحث يتابع كافة التفاصيل المحيطة بالواقعة لمحاولة التعرف على هوية الجناة.

تعليق رئيس مجلس الإدارة لبنك مصر

وقام رئيس مجلس الإدارة لبنك مصر، محمد ألأتربى، بالتعليق على حادثة السطو قائلاً: إن أفراد مسلحون قد نجحوا بتنفيذ عملية سطو مسلح على الشركة، وقد سرقوا مبالغ كبيرة بالدولار وتم تقدير هذه المبالغ بنحو 900 ألف جنية مصري، موضحاً فشل أفراد شركة الأمن من صد هذا الهجوم، موضحاً عدم وجود أي إصابات في صفوف العاملين والموظفين في الشركة.

كما أشار إلى وجود بوليصة تأمين على جميع الشركات التابعة لبنك مصر ضد عمليات السطو والسرقة، وأن شركة التأمين ستقوم بدفع كافة المبالغ المسروقة لتعويض بنك مصر عن هذا الحادث الأليم.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى