أخبار

أخبار العالم : لجوء دبلوماسيين أتراك إلي ألمانيا

لجوء 136 تركيا يحملون جوزات سفر دبلوماسيه الي المانيا بعدما افادت مصادر صحفيه فرنسيه أن 136 مواطنا تركيا يحملون جوزات سفر دبلوماسيه اليوم اللجوء إلي المانيا .

كان قد أفاد مسئولون حكوميين ان السلطات اليونانيه امس الخميس قد القت القبض علي جنديين تركيين يشتبه في ضلوعهم في محاوله الانقلاب الفاشله التي تعرت لها تركيا في الايام السابقه، وقد ابلغ المسئولين ان المواطينين التركيين قد لبوا اللجوء السياسي الي المانيا .

وقال مسئول اخر انهم مطالبان من قبل السلطات التركيه للاشتباه في اشتركهما في جماعه سريه تريد اغتيال الرئيس التركي رجب اردوغان مضيفا استسلما للشرطه مع محاميهما .

والان يتم التحفظ علي الرجلان دون الكشف عن هوياتهما بتمهمه دخولهما البلاد بطريقه غير مشروعه وذلك عن طريق شمال اليونان في مطلع الاسبوع الماضي

ايضا جدير بالذكر انه في العام الماضي قد توجه ثمانيه افراد من الجيش التركي في طائرة هليكوبتر  في اعقاب الانقلاب الفاشل للجيش التركي في العام الماضي ضد الرئيس رجب اردوغان في15 يوليو 2016، وقد طلبوا اللجوء السياسي الي اليونان مما ادي الي توتر العلاقات بين الدولتين العضويتين في حلف شمال الاطلسي.

أخبار العالم شروط اللجوء السياسي الي المانيا .

انواع اللجوء الي المانيا ينقسم الي اللجوء السياسي واللجوء الانساني وعن الاوراق المطلوبه للجوء السياسي وعن الاشخاص التي يتم استقدامهم الي زويهم في المانيا بما يعرف باللجوء العائلي وعن المساعدات التي تقدمها الي اللاجئ اليها من مساعدات ماليه وعن عواقب التزوير في الوثائق لالمانيا .

اللجوء او الهجرة الي المانيا

اصبح اللجوء الي المانيا هذا العام 2017 مختلف بشكل كبير هذا العام ربما يكون له دور كبير في قلب موازيين الامور في الحكومه الاتحاديه الالمانيه .

لذلك اعدت المانيا لائحه جديده وكبيرة تتضمن الحد من اللجوء السياسي وذلك يرجع الي الاحداث التي تقع في جميع بلدان العالم هذه الايام والحفاظ علي امن البلاد حيث وضعت بنود جديده ومهمه علي لائحه شروط متقدمي اللجوء السياسي من اهمهم ترحيل من يستحق اللجوء من المراكز الاوليه المتخصصه لاستقبال طالبي اللجوء وهذه خطوة تعد جديده في حق طلب اللجوء الي المانيا

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى