يفجر مفاجأة رئيس المقاصة والسبب في التفكير بالاستعانة بمؤمن سليمان خلفا لإيهاب جلال

بالفعل كشف محمد عبد السلام رئيس لنادي مصر المقاصة، كواليس المكالمة التي جمعته بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن أن يتم انتقال إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي للقلعة البيضاء بدلا من مؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته مؤخرًَا.

وفي حين شهدت الفترة الماضية ترشيح لعدد من الأسماء لتولي القيادة الفنية للزمالك خلفًا لمؤمن سليمان الذي كان قد تقدم باستقالته، فقد جاء في صدارتهم إيهاب جلال الذي كان قاب قوسين أو أدنى من قبل الرحيل عن المقاصة، ليتم تدريب كتيبة المارد الأبيض.

وكما أوضح رئيس المقاصة في التصريحات إذاعية أنه وافق بالفعل على رحيل مدرب الفريق كـ “زملكاوي”، ولكنه بعد ذلك تلقى عدد من المكالمات من أعضاء المجلس الإدارة والسبب موقفه الفردي، والذي اتخذه بدون الدعوة لانعقاد اجتماع لمجلس إدارة.

وتم كشف عبد السلام عن التنظيم لجماهير الفيوم لمظاهرة أمام منزل مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، للاعتراض على القرار بتدريب إيهاب جلال للزمالك، وأيضا الرحيل عن الفريق.

وكما أشار إلى أنه فكر في الاستعانة بمؤمن سليمان مدرب الزمالك ليتم قيادة الفريق خلال الفترة القادمة ، حال بموافقة إيهاب جلال على الانتقال للنادي الأبيض

مقالات أعجبت زوارنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى