أخبارغير مصنف

سعر الذهب اليوم في مصر الإثنين الموافق 6/11/2016 بمحلات الصاغة.. ارتفاع جنوني وعيار 21 يسجل 620 جنيه

شهد سعر الذهب اليوم، فقد سجل السعر للذهب بعد مدة من الارتفاع الجنوني الغير مسبوق لها في سوق المعادن النفيسة في جمهورية مصر العربية ، انخفاض نسبي  حيث وصل لعيار 21 سعر بمبلغ 620 جنيه مصري.

 

معرفة سعر الذهب اليوم في مصر الإثنين 7/11/2016

هناك ارتفاع حاد جدا في أسعار لتداول المعدن الأصفر في الأسواق حيث جاءت الأسعار للذهب اليوم الإثنين كالتالي :

 سعر لعيار  24 700 جنيه مصري
سعر لعيار  21 620 جنيه مصري
سعر لعيار  18 530 جنيه مصري
سعر لعيار  14 460 جنيه مصري
معرفة سعر جنيه الذهب 4920 جنيه مصري
معرفة سعر أوقية الذهب 22168 جنيه مصري

سعر الدولار اليوم الإثنين 7/11/2016 في السوق السوداء والبنوك فقد وصل الورقة الخضراء إلي مبلغ 16 جنيه

مفاجأة سارة جدا .. تعرف علي عقوبة الجديدة لبيع الدولار في السوق السوداء خارج البنوك ومكاتب الصرافة

معرفة سعر الذهب اليوم في مصر

تأكيد من فبل العضو للشعبة العامة للمصوغات الذهبية في الاتحاد العام للغرف التجارية الأستاذ “إيهاب واصف” أن السبب وراء الارتفاع التاريخي الذي يخص الذهب هو كثرة الحديث عن التعويم للجنيه، الأمر الذي يدفع بالأسعار بالفعل  إلى مزيد من الصعود، بوسط الغياب للرقابة نهائياً عن ضبط الأسعار، وأيضا اشتعال السعر للدولار ووصوله بمبلغ  15 جنيه مصري في السوق السوداء والسبب الاشتعال الجنوني للذهب.

معرفة سعر الجنيه الذهب اليوم

في حين صرح الخبراء بأن السبب الأساسي للاشتعال الجنوني في السعر للذهب في جمهورية مصر العربية  هو أزمة الدولار الخانقة، حيث يرتبط السعر بورصة الذهب العالمية بالسعر للدولار الأمريكي، ومع اشتعال الأزمة وأيضا الجوء البعض إلى المضاربة لدي سوق العملات، فقد اتجه البعض للمضاربة في سوق الذهب أيضاً.

هذا وقد قام الكثير من قبل المواطنين وأيضا المستثمرين بحفظ أموالهم في الذهب حيث أنه هو الملاذ الأمن حتي الآن وبعيد عن قلق وأيضا اضطراب الدولار لدي السوق السوداء، وحيث أن الذهب لا يفقد قيمته أبدا فقام الكثير بالشراء السبائك الذهبية ليتم حفظ القيمة لأموالهم لحين الاحتياج لها بمرة أخري حتي لا تقد مدخراتهم قيمتها والسبب التضخم أو خفض للقيمة تخص الجنية مرة أخري من قبل الحكومة وأيضا البنك المركزي.

معرفة سعر الذهب اليوم

وما زال أستمرار الارتفاع لسعر البيع للذهب في الأسواق المصرية قام الأهالي بإطلاق للمبادرة الشعبية التي تهدف بالفعل إلى إلغاء الشبكة من الزواج ليتم تيسير لعملية الزواج على الشباب صغير السن، وأيضا مع وصول السعر للذهب لهذه المعدلات الخرافية فمن المتوقع للخبراء انتشار وأيضا التوسع لظهارة اختفاء الشبكة تماما من عملية الزواج.

وفي حين  شهد سوق الذهب في دولة مصر تراجعاً تاريخياً في المبيعات وأيضا عمليات تخص  البيع والشراء، فهناك حالة من قبل الركود بشكل عام والسبب الأسعار الجنونية، مما يدفع بعض التجار للذهب للمضاربة بالعملة عن طريق الذهب.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى