أخبارغير مصنف

مباراة برشلونة ويوفينتوس نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بينفريقي برشلونة ويوفينتوس 2015 في برلين يوم السبت 6/6/2015، في اختتام مباريات دوري الأبطال هذا العام، لتحديد بطل أوروبا هذا العام، نقدم لكم موعد مباراة النهائي بين البرسا واليوفي اليوم، والقنوات الناقلة للمباراة بتوقيت القاهرة والسعودية وجرينتش، وأخبار الفريقين قبل مواجهة النهائي، ومشوار الفريقين خلال البطولة، والبطولات التي حصل عليها الفريقين هذا الموسم، في تقرير شامل من القسم الرياضي عن مباراة اليوم.

بقوة كبيرة من الفريقين، ينتظر العالم أجمع مباراة قوية، بين العنيد السيدة العجوز، والبرشا الفريق الذي يحقق نجاحات هذا العام، بعد تقدمه بنتائج مذهلة في مباريات البطولة، يصل بعد طول تعب إلي مباراة ملعب برلين لتحديد هوية البطل لهذا العام، خلفا لريال مدريد الأسباني حامل اللقب، وفريق السيدة العجوز يدخل بقوة بعد أن أقصي حامل اللقب الفريق الميرنجي، علي أرضه ووسط جماهيره، ليصل إلي مباراة النهائي بكل ثقة.

حقق الفريقين هذا العام بطولتي الدوري المحلي، والكأس، وبذلك يدخل الفريقين متعادلين تمام من الناحية الفنية والبدنية والبطولات أيضا، وكلا الفريقين أقصي فرق قوية في طريقه للوصول إلي النهائي، حيث استطاع برشلونة أقصاء الفريق الألماني القوي بايرن ميونخ، الذي يقوده مدرب فريق البرسا السابق جوارديولا، وبذلك ننتظر مباراة خارج التوقعات مساء السبت.

طموح اليوفي يصطدم بقوة برشلونة تحت قيادة أنريكي:

يبحث برشلونة هذا العام عن بطولته الخامسة في تاريخه، ليصعد بين كبار أوروبا، بعد غيابه عن النهائي لعامين متتاليين، أقصي برشلونة فريق البايرن في مباراة قبل النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5/3، بعد أن فاز في أسبانيا بثلاثة أهداف دون رد، وخسر في ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوجه إلي مباراة التتويج منتظرا الفريق الإيطالي اليوفي.

فريق برشلونة يقدم موسم رائع تحت قيادة لاعبه السابق لويس أنريكي، بعد أن استطاع الفوز علي جميع منافسيه في الدوري الأسباني، وتحقيق البطولة هذا العام، متقدما علي غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، وفريق أتليتكو مدريد، واستطاع التتويج بالدوري قبل نهايته بعدة مباريات، وحول تأخره في جدول الترتيب بداية الموسم إلي تصدر الدوري والمحافظة عليه لأكثر من أربعة أشهر.

حقق برشلونة أيضا منذ عدة أيام بطولة كأس ملك أسبانيا، علي حساب فريق أتليتك بلباو، بعد أن قام ميسي بحركته المعتادة واستطاع إحراز هذا وهمي قاد الفريق الكتالوني للتتويج ببطولة كأس أسبانيا هذا العام، وأضاف البطولة الثانية لبرشلونة هذا العام، منتظرا مباراة النهائي التي يركز عليها ميسي جيدا، من أجل أضافه بطولة جديدة في تاريخه وتاريخ فريق البرسا.

السيدة العجوز حقق بطولة الدوري الإيطالي لعامه الثاني علي التوالي دون منافس، وحقق منذ عدة أيام أيضا بطولة كأس إيطاليا بعد الفوز في مباراته النهائية، وبعد تحقيقه الفوز المفاجئ علي الفريق المرشح بقوة للوصول للنهائي فريق ريال مدريد، لا يجب أبدا أن يٌستهان بالفريق الإيطالي، فقط استطاع تحقيق الفوز في تورينو بهدفين دون رد، والتعادل في السنتياجو برنابيو بهدف مقابل هدف.

توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا 2015

  • 8:45 مساءا بتوقيت جرينتش
  • 10:45 مساءا بتوقيت القاهرة
  • 11:45 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس السبت 6/6/2015

  •  be IN Sports HD1
  •  be IN Sports HD2
  •  be IN Sports HD11

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة البرسا واليوفي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2015، ويمكنكم توقع نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال، من تتوقع أن يكون بطل أوروبا هذا العام.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى