أخبارغير مصنف

حقيقة زيادة أسعار تذاكر المترو في مصر

نستعرض لكم حقيقة زيادة أسعار تذاكر المترو في مصر بعدما تداول العديد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق في مصر .

ونفي الناطق باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، عن صدور أي قرار جديد يهدف إلي زيادة أسعار التذاكر الخاصة بالمترو في مصر .

وأضاف أن أي زيادة في أسعار تذاكر المترو ستطرح علي الرأي العام قبل تطبيقها للتنفيذ، وناشر عبد الهادي جميع وسائل الإعلام  والصحف المختلفة تحري الدقة عند نشر وترويج أي أخبار تخص مترو الأنفاق والذي يستخدمه الملايين في مصر بشكل يومي .

وأضاف مصدر داخل مجلس الوزراء أن وزارة النقل والهيئة العامة للمترو في مصر هما المختصين بزيادة أو بقرار زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق .

وأكد المصدر انه لا توجد الآن أي قرارات رسمية حتي الآن حول زيادة أسعار تذكرة المترو في مصر، وأكد أنه في الوقت ذاته بخصوص زيادة أسعار المترو بأنه قرار “حتمي” وذلك بسبب الخسائر الكبيرة التي تشهدها الهيئة العامة لمترو الأنفاق في مصر .

وكان رئيس مجلس الوزراء، قال في المؤتمر الصحفي أمس الجمعة، إن “مترو الأنفاق يحقق خسارة كبيرة ولا يغطي تكلفة تقديم الخدمة”.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى