أخبارغير مصنف

مازال الدولار في ارتفاع متزايد في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري برغم حالة الركود النسبي

أصبحت مشكلة الدولار صعبة لم يمكن التغلب عليها السبب مازال في ارتفاع متزايد فلقد سجل السعر لصرف الدولار الأمريكي، ارتفاعاً بحوالي مبلغ  5 قروش على حساب الجنيه المصري، بالسوق السوداء، برغم حالة الركود النسبي في التعاملات والسبب عطلة تخص نهاية الأسبوع “الجمعة”، ليتم تسجيل برقم قياسي جديد، متأثرة بتصريحات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل” عن التعويم للجنيه المصري.

في حين أكد المهندس “شريف إسماعيل” رئيس مجلس الوزراء، خلال التصريح لدي لقائه ببعض الكُتاب وأيضا المفكرين، بأن الحكومة تبحث لتعويم الجنيه وكذلك كيفية بدء ذلك، خاصة وأن السعر المتواجد في السوق سعر غير حقيقي بالمرة ، وأنه من الصعب أن يكون هناك إصلاح اقتصادي وأيضا لدينا سعران للصرف، وأنه لابد من التوحيد بسعر الصرف.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.

فلقد سجل السعر لصرف الدولار الأمريكي، خلال التعاملات اليوم الجمعة 21 من شهر أكتوبر بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، وبمبلغ  15.10 جنيه للشراء، وبمبلغ  15.30 جنيه للبيع، بعد ارتفاع الورقة الخضراء بقيمة 5 قروش في بداية تعاملات اليوم.

سعر الدولار في البنوك الرسمية.

فقد  استقر السعر لصرف الدولار الأمريكي في التعاملات لجميع البنوك الرسمية، عند مبلغ  8.78 جنيه يخص الشراء، ومبلغ  8.88 جنيه يخص البيع، طبقا لأخر بيان صادر من قبل  البنك المركزي المصري، بشأن السعر لصرف العملة الأمريكية لدي البنوك.

مقالات أعجبت زوارنا :

زر الذهاب إلى الأعلى