مازال الدولار في ارتفاع متزايد في السوق السوداء ويسجل رقم قياسي جديد

بالفعل حقق سعر الصرف للدولار الأمريكي، قفزة كبيرة على حساب الجنيه المصري، في نهاية التعاملات يوم أمس الأربعاء بالسوق السوداء، حيث ارتفعت العملة الأمريكية بمبلغ  15 قرش إضافية، ليتم تسيجل رقم قياسي جديد، متأثرة بتصريحات من قبل رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل” عن تعويم الجنيه المصري.

وكما كان المهندس “شريف إسماعيل” فهو رئيس مجلس الوزراء، قد صرح خلال لقائه ببعض الكُتاب وأيضا المفكرين، بأن الحكومة تبحث عن التعويم للجنيه المصري وكيفية بدء ذلك، خاصة وأن السعر المتواجد في السوق سعر غير حقيقي بالمرة ، وأنه من الصعب جدا  أن يكون هناك إصلاح اقتصادي وأيضا لدينا سعران للصرف، وأنه لابد أولا من التوحيد لسعر الصرف.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

فقد سجل سعر الصرف للدولار الأمريكي، خلال التعاملات اليوم الخميس 20 من شهر أكتوبر بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، بمبلغ  15.05 جنيه للشراء، ومبلغ 15.25 جنيه للبيع، بعد ارتفاع الورقة الخضراء بمبلغ  15 قرش في نهاية التعاملات يوم أمس الأربعاء، بعد التصريحات لرئيس الوزراء عن التعويم للجنيه.

معرفة سعر الدولار في البنوك الرسمية. فلقد  استقر السعر لصرف الدولار الأمريكي في التعاملات البنوك الرسمية، بمبلغ  8.78 جنيه يخص الشراء، وأيضا مبلغ  8.88 جنيه يخص البيع، طبقا لأخر بيان صادر من قبل  البنك المركزي المصري، بشأن السعر لصرف العملة الأمريكية في البنوك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى