أخبارغير مصنف

كشف التفاصيل لحادث مصرع النائبة أميرة رفعت وإصابة ابنيها بالطريق الدولي

بالفعل لقد كشف النائب سامر التلاوى، فهو عضو مجلس النواب عن التفاصيل لوفاة النائبة أميرة رفعت، إثر انقلاب سيارتها على الطريق للطور أثناء سفرها ليتم الحضور لاحتفالية 150 عامًا على البرلمان بمدينة شرم الشيخ.

وقال التلاوى، في التصريحات التي تخص جريدة  لـ”اليوم السابع”، إنه تصادف سيره على نفس الطريق وأيضا شاهد الحادث الذي يتبين له أنه للنائبة التي كانت تقود السيارة وأيضا أخذت معها طفليها ولد وبنت.

وكما أوضح التلاوى، أنه يتوقع أن يكون انقلاب السيارة الذي تتم بسبب انفجار الإطار، مضيفًا أنه تأكد من وفاة النائبة بالمستشفى الطور التي كانت تبعد عن الحادث بـ30 كيلومترًا، وأن الابن بحالة خطرة جدا فتم نقله لمستشفى شرم الشيخ والابنة بحالة جيدة.

وأيضا عن الإجراءات المنتظرة، قال إنه سوف يظل برفقة ابنة الفقيدة بالمستشفى الطور، وأيضا أنهم في انتظار بوصول ذويها لاستكمال الإجراءات.

وكما أوضح أن النائبة لم تسافر بالطائرة كما متبع  أو مقررًا للنواب، لأنها فضلت بالفعل اصطحاب طفليها معها بالسيارة.

وفي حين أن اللواء أحمد كامل طايل فهو مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطاراً من قبل الدكتور محمد وائل مدير عام مستشفى الطور العام  يفيد بالفعل تم انقلاب سيارة ملاكي على بعد 50 كيلومترًا من الطور بسيناء في اتجاه مدينة أبورديس أمام منطقة نخص سهل القاع.

قي حين أسفر الحادث عن مصرع أميرة إبراهيم أحمد رفعت “أميرة رفعت”، 35 سنة عضوه بمجلس النواب عن دائرة شبين الكوم منوفية، وأيضا أصيب أحمد أيمن فؤاد الشافعي عن عمر  (6 سنوات) نزيف بالمخ، وفتم تحويله إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي ليتم تلقى العلاج وأيضا شقيقته عن عمر (12 سنة) سحجات وأيضا كدمات متفرقة بالجسم.

 تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الطور بسيناء العام، وكما أخطرت النيابة ليتم تولى التحقيق في الحادث.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى