أخبارغير مصنف

سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 9-10-2016 في السوق السوداء، وتصريحات ” الببلاوي ” بشأن الوضع الاقتصادي الحالي

معرفة الجديد عن سعر الدولار اليوم أحد الأخبار التي نتطلع لمعرفتها في بداية اليوم لنطمئن على الوضع الاقتصادي الحالي الذي يخص البلد من السعر للدولار لأنه العملة الدولية التي نشتري بها المنتجات وبالتالي فانخفاض أو زيادة سعر الدولار بالفعل يؤثر بكل تأكيد على أسعار ما يحتاج إليها المواطن المصري من مأكل وأيضا دواء وغير ذلك من متطلبات ضرورية أخرى.

سعر الدولار اليوم الأحد

فلقد سجل سعر الدولار اليوم مبلغ 13،35 جنيه للشراء، مبلغ 13،50 جنيه للبيع مما يعني استمرار الأزمة الحالية وعدم قدرة من قبل البنك المركزي على خفض سعر الدولار على الرغم من الجهد المبذول في الفترة الماضية من سواء من حملات للتفتيش على مكاتب أو شركات الصرافة المخالفة وأيضا تشديد العقوبة التي ربما تصل إلى غلق نهائي في حالة تكرار المخالفات.

أما سعر الدولار اليوم في جميع البنوك فقد سجل مبلغ  8،85 جنيه للشراء، مبلغ  8،88 جنيه للبيع.

تصريحات الأستاذ حازم الببلاوي بشأن وضع مصر الاقتصادي الحالي

 

حازم الببلاوي
                                                             حازم الببلاوي

 

قال رئيس مجلس الوزراء السابق الدكتور حازم الببلاوي أن الوضع الاقتصادي الذي تمر به دولة مصر هذه الأيام ” بالغ الصعوبة “نظراً لوجود التحديات التي تعوق تَحسُن الاقتصاد سواء كان في الخارج أو الداخل أيضاً.

في حين الأزمة سببها نقص الموارد الدولارية، وأيضا زيادة الطلب على الدولار حتى تستطيع دولة مصر تسديد ديونها للعالم الخارجي، وكما أضاف أن عجز الموازنة وأيضا زيادة الدين العام أحد الأسباب الرئيسية لزيادة لسعر الدولار وكذلك الأزمة الاقتصادية في الوقت الراهن.

فلقد ناشد الأستاذ ” الببلاوي ” أصحاب الضمائر أن يقفوا بجانب دولة مصر في محنتها وأيضا السعي نحو إنهاء الأزمة الحالية عن طريق دفع مؤشرات الاستثمار وأيضا التشغيل والإنتاج، والبعد عن نشر الطاقة السلبية.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى