أسعار العملات الأجنبية اليوم .. الدولار الأسود يكسر الحاجز وبمبلغ 14 جنيه واليورو يواصل ارتفاعه والريال السعودي يُصاب بالركود

معرفة المزيد الدولار  فلقد واصل سعر الصرف للدولار الأمريكي تسجيل قفزاته الجنونية على حساب الجنيه المصري اليوم السبت الموافق 8 شهر أكتوبر، في تعاملات تخص السوق السوداء، مسجلا رقم قياسي غير مسبوق في تاريخه، حيث تجاوزت العملة الأمريكية الحاجز  وبمبلغ 14 جنيه للمرة الأولى في تاريخها والسبب زيادة الطلب عليها، وأيضا نقص المعروض منها بشكل كبير، بالإضافة إلى الأنباء المتواترة التي تؤكد بالفعل اقتراب تخفيض أو تعويم الجنيه المصري من قِبل البنك المركزي.

سعر الدولار اليوم لدي السوق السوداء.. سجل السعر للصرف الدولار الأمريكي، في التعاملات اليوم السبت الموافق  8 شهر  أكتوبر بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري مبلغ  13.85 جنيه للشراء، ومبلغ  14.01  جنيه للبيع.

فلقد واصل سعر الصرف اليورو ارتفاعه مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم بالسوق السوداء، متجاوزا مبلغ 13 جنيه، نتيجة زيادة الطلب عليه من قبل  المستثمرين وأيضا رجال الأعمال، ليتم تعويض النقص الشديد الذي تعاني منه أسواق الصرافة المصرية من قبل  الدولار الأمريكي.

معرفة سعر اليورو اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف اليورو، في التعاملات للسوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري مبلغ  13.40 جنيه للشراء، ومبلغ  13.55 جنيه للبيع، متجاوزا حدود بمبلغ  13 جنيه.

بينما تم التراجع لسعر الصرف للريال السعودي بمبلغ  10 قروش، خلال التعاملات الأسبوع الماضي، في ظل حالة من الركود وأيضا التراجع الطلب على العملة السعودية، والسبب انتهاء موسم الحج، بعد أن استمرت العملة السعودية منتعشة أثناء فترة الحج  وأيضا متجاوزة بمبلغ  3 جنيهات، في الفترة التي ما بين عيد الفطر وأيضا عيد الأضحى.

معرفة سعر الريال السعودي في السوق السوداء.. سجل السعر للصرف الريال السعودي، في التعاملات اليوم، لدي السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، بمبلغ  2.70 جنيه للشراء، ومبلغ  2.80 جنيه للبيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى