أخبارغير مصنف

لليوم الثاني على التوالي نجاح كبير لمبادرة “الشعب يأمر” التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب

فكرة جديدة ناجحة وهي استمرارا للمشاركة في مبادرة “الشعب يأمر” التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب، وأيضا تبنتها بالفعل “جريدة اليوم السابع”، فتواصل كل من أصحاب الشركات وكذلك المحال التجارية مشاركتهم لدي المبادرة التي تهدف بالفعل لخفض الأسعار وأيضا السلع، مؤكدين تضامنهم مع أبناء الشعب المصري.

وإعلان من قبل عدد من أصحاب الشركات بانضمامهم للمبادرة، فكان أول أيد المكتبات حيث بادرت إدارة مكتبات “سمير وعلى” على تقديم تخفيض بنسبة تصل إلي 20% على الأدوات المدرسية حتى نهاية شهر أكتوبر.

كما ثاني المؤدين الشركة المصرية للمبادرة إبراهيم صالح، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للصناعات والتنمية، والتي تصنع أكثر من خمسون منتجا تخص المنظفات الصناعية لكل ما يلزم البيت المصري .

كما انضمت أيضا للمبادرة شركة “رووتس” للأعشاب الطبيعية، والتي قامت بعمل تخفيض بنسبة تصل إلي  30% على منتجاتها حتى نهاية العام.

فمن ضمن المشاركين في المبادرة أيضا شركة “مالتى ميديا هاوس” المتخصصة في بيع الشبكات وأيضا مستلزمات “الإنترنت روتر، اكسيس بوينت، سويتشات، كابلات” فقد قامت بتقديم خصم يصل إلي  15% على كل منتجاتها للمصريين.

وكما قدمت شركة عباد الرحمن للطباعة خصم بنسبة تصل إلي 20% على منتجاتها تضامنا من للشعب المصري، قائلة: “حتى تحيا مصر  العربية بأبنائها”.

فمن جانبه، أعلن الدكتور محمد البطريق، صاحب مستشفى البطريق لدي عين شمس، عن فتح المستشفى لخدمة المرضى غير القادرين بالمجان، قائلا: “في انتظار أي خدمة للبلد”.

كما إعلان من قبل الشركة المصرية لتجارة الأقطان والمراتب السوست والفيبر، بخصم خاص لكل عروسين على جميع منتجاتها  بنسبة تصل إلي  25 % وأيضا خصم يصل إلي  30% على قطن التنجيد

أطلق الإعلامي عمرو أديب منذ قليل عبر برنامجه  “كل يوم” على فضائية  On E، حملة بعنوان “الشعب يأمر”،  تهدف إلى تخفيض أسعار السلع بنسبة تصل إلي 20% لمدة ثلاثة أشهر؛ تخفيفًا للأعباء التي يتحملها كاهل المواطن المصري .

كما ربط الأستاذ “أديب” هذه الحملة بالتزامن مع ما تردد من هذه أنباء بشأن يخص “تعويم الجنيه”، وأيضا تصدر هاشتاج «#الشعب_يأمر» الموقع للتواصل الاجتماعي “تويتر” بعد دقائق من تدشينه.

وفيما يلي ترصد جريدة«الشروق» جانبًا من تغريدات المستخدمين..

كما اقترح الكاتب الصحفي محمد فتحي، ربط تلك الحملة بأخرى ليتم شراء المنتج المصري، قائلا: “ليكن يوم الجمعة القادم يا عمرو للبداية (الشعب يأمر) على أرض الواقع.. أعمل دعوة ليتم شراء المنتج المصري وأيضا تخفيض الأسعار في هذا اليوم وسوف ترى العجب”، وفقا لقوله.
الجدير أن الشعب المصري أريد هذه الفكرة بيما فيهم لاعب الكرة السابق إبراهيم سعيد، أنه تضامن مع هذه الحملة قائلا: “كنت أتمني من قبل جميع المسئولين أن يستمعوا للشعب كلنا  مصريين وكذلك نتمني الخير للبلد وعايزنها الأفضل، كلنا في مركب واحدة .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى