أخبارغير مصنف

الإعلامية ريهام سعيد تخلع شعرها المستعار على الهواء وتشكر اليوم جريدة اليوم السابع

تصرف جميل من ريهام فهي  مهنية وجريء جدا ، فقد خلعت الإعلامية ريهام سعيد، جزء من “الخصلات الاكستنيشن” على الهواء مباشرة، رداً على تداول فيديو ليتم سقوط جزء من هذا الشعر خلال حلقة الأسبوع الماضي عبر المواقع للتواصل الاجتماعي وأيضا بعض المواقع الإخبارية، وكذلك تفضيله على موضوع الحلقة الرئيسي الذي تحدثت فيه عن وفاة ثلاث طالبات لدي كلية الطب والسبب حادث مأسوي.

ثم شكرت الأستاذة ريهام سعيد، خلال تقديمها لبرنامج “صبايا الخير” المذاع على عبر فضائية النهار one، لصحيفة اليوم السابع، قائلة “أنا بشكر المواقع الجادة.. هي تقول بطبل لخالد صلاح لأ.. أحنا فعلا نعمة من ربنا إن عندنا اليوم السابع.. متحرج أنا ومبتكسفش.. وأيضا بزعل علينا قد إيه أن الخصل وشعرى أغلى من آللي أتكلمت عليه الحلقة اللي فاتت”.

ثم علقت الإعلامية ريهام سعيد على منتقديها:كمنتش  أعرف إن خصلات شعرى المستعار أهم من الموضوع للحلقة اللي كنت بتكلم عليه وأيضا الـ 3 بنات اللي راحوا”.

كما يعرب “اليوم السابع”عن تقديره للإعلامية الكبيرة ريهام سعيد، وأيضا الدور الهام الذي تقوم به عبر برنامجها “صبايا الخير”، ومشاركتها بصفة دائمة في دعم للقضايا التي تمس الشارع المصري.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى