أخبارغير مصنف

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1438هـ في القطاع العام والخاص في مصر 2016

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1438هـ في مصر بعد إعلان مجلس الوزراء عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية للعاملين في القطاعين الحكومي والقطاع الخاص في مصر 2016 .

بخصوص إجازة رأس السنة الهجرية 2016 أصدر رئيس الوزراء بعد اجتماعه مع وزير القوي العاملة أمس الجمعة، قراراً بشأن موعد إجازة رأس السنة الهجرية للعام الحالي 1438هـ .

موعد إجازة رأس السنة الهجرية :

ومن المقرر أن تكون الإجازة يوم الأحد القادم الموافق 2 أكتوبر 2016، ونص قرار رئيس الوزراء علي أن تكون هذه الإجازة هي إجازة رسمية للقطاعين العام والخاص بأجر كامل .

ويجوز لصاحب العمل الخاص أن يتم تشغيل العمالة لديه في يوم الإجازة الرسمي بشرط موافقة العمالة علي منحهم ضعف الأجر المقرر لهم عن اليوم العادي .

موعد رأس السنة الهجرية 2016 :

يٌنتظر أن تحل علينا رأس السنة الهجرية يوم الأحد المقبل والموافق الثني من أكتوبر 2016، وسيم منح العاملين في مصر في القطاع العام والقطاع الخاص إجازة رسمية .

ومن المقرر أن يكون الأحد القادم إجازة رسمية للموظفين في مصر، كذلك أيضاً من المقرر أن يكون يوم الخميس القادم الموافق 6 أكتوبر 2016 إجازة رسمية أيضاً بسبب ذكري السادس من أكتوبر 2016 .

وبذلك فإن الموظفين في مصر سيتوجهون لعملهم في ثلاث أيام فقط، أيام الإثنين، والثلاثاء، والأربعاء المقبلين فقط، ومن المتوقع أن تقل الإجازات بعد ذلك خلال باقي العام .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى