أخبارغير مصنف

إعلان من الصحة عن ارتفاع حالات الوفاة في حادث غرق مركب رشيد إلى 162

إعلان من قبل  وزارة الصحة والسكان مساء اليوم عن ارتفاع حالات الوفاة في حادث غرق مركب هجرة غير شرعية لدي الساحل بمدينة رشيد أمام برج رشيد بمحافظة البحيرة إلى 162 حالة وفاة و 6 إصابات .
فقد أوضح الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف لدي البيان الصادر اليوم أنه تم نقل حالات الإصابة إلى مستشفى رشيد المركزي فيما تم نقل جميع الوفيات إلى مشرحة مستشفيات كفر الدوار وأيضا المحمودية وأبوحمص و دمنهور التعليمي ورشيد وادكو والشاملة بكفر الدوار وأيتاي البارود و الرحمانية وكوم حمادة بمحافظة البحيرة و مطوبس فوه وبلطيم وبيلا ودسوق لدي محافظة كفر الشيخ و صدر المعمورة وأيضا لدي أبو قير المركزي في محافظة الإسكندرية وأيضا جمصة العام لدي محافظة دمياط من خلال 39 سيارة إسعاف .
فقد أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي من قبل وزارة الصحة إلى نقل الجثث لمستشفيات ٣ محافظات لحين تسليمهم لذويهم فهي الإسكندرية وأيضا دمياط وكذلك كفر الشيخ  بالإضافة إلى مستشفيات لدي محافظة البحيرة فيما اكد أن معظم الإصابات تراوحت بين الإغماء وأيضا غيبوبة وكسر بالساق ولجميع المصابين يتلقون العلاج اللازم لدي المستشفيات .
فأكد انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لدي مستشفيات محافظة البحيرة وأيضا التأكد من توافر الأطقم الطبية والأدوية وكذلك المستلزمات وأكياس الدم ، كما تم رفع درجة الاستعداد لدي مرفق الإسعاف في المحافظة.
 فأكد الأستاذ وهدان السيد المتحدث الرسمي لمحافظة البحيرة أنه تم انتشال عدد 17 جثة جديدة من ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية التي غرقت لدي البحر المتوسط، ليتم لترتفع حصيلة الضحايا إلى 162 غريقا.
فمن جانبه، أكد الأستاذ وهدان السيد المتحدث الرسمي لدي محافظة البحيرة، بأنه سوف تم التصريح بدفن عدد 15 جثة من ضحايا المركب فقد تم التعرف عليهم من قبل ذويهم لدي محافظة البحيرة .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى