أخبارغير مصنف

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

إعلان من قبل  وزارة التعليم العالي عن إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية وأيضا الأجنبية اليوم الخميس، حيث يتم النشر لدي موقع مكتب التنسيق الإلكتروني برابط الاستعلام عن النتيجة التي تخص تنسيق الشهادات المعادلة العربية و أيضا الأجنبية، من قبل موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني بجانب موقع تنسيق القبول لدي الجامعات والمعاهد المصرية.

فلقد ظهرت الآن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية عبر موقع التنسيق الإلكتروني من قبل بوابة الحكومة المصرية، ويمكنكم الدخول من الروابط المدرجة بالأسفل وأيضا الاستعلام عن نتائج ترشيحاتكم للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية.

فقد أشار رئيس قطاع التعليم  لدي وزارة التعليم العالي وأيضا البحث العلمي الأستاذ سيد عطا ، أن إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية وأيضا الأجنبية سوف يكون بحد أقصى مساء اليوم الخميس، وذلك بعد أن انتهت جميع عمليات المراجعة لرغبات الطلاب.

ظهور نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية وأيضا الأجنبية

بيان صدر من الأستاذ عطا عن ظهور نتيجة تقليل الاغتراب وأيضا التحويل بين الكليات الجامعية المتناظرة أو غير المتناظرة لجميع الطلاب تخص المرحلة الثالثة من قبل التنسيق خلال يوم الثلاثاء الماضي، وأيضا نتيجة تقليل الاغتراب لجميع الطلاب الدبلومات الفنية الدورين الأول والثاني.

فأكد الأستاذ عطا أن مكتب التنسيق سوف ينتهي من قبل إعلان ما تبقى من نتائج تنسيق القبول لدي الجامعات قبل بدء الدراسة المقرر لها يوم السبت القادم الموافق 24 شهر سبتمبر 2016، سوف يتم إعلان في خلال الساعات القليلة القادمة نتيجة تخص تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية للعام الدراسي المقبل  2016-2017.

فقد بدأ العد آلتنازلي لإعلان نتيجة تخص تنسيق الثانوية الأزهرية 2016 والتي يترقبها آلاف الطلاب ليتم الإطلاع على معدلات القبول وأيضا الحد الأدنى لدي كليات الأزهر الشريف ضمن كليات الطب وأيضا الصيدلة وكذلك الأسنان والحقوق والشريعة والتييتم وضعها لكم فور صدورها الأحد على موقع يخص بوابة الحكومة المصرية.

.فجاءت الأخبار المؤكدة حول موعد نتيجة تخص تنسيق الثانوية الأزهرية 2016 حيث أكد رئيس لمكتب التنسيق للثانوية العامة بإعلانها غداً الأحد على موقع لدي بوابة الحكومة المصرية، وسوف يتم نشرها لكم في تمام الساعة العاشرة صباحاُ لكم المتابعة فقط وأيضا حصريا على “الخبر بجد” لمعرفة نتيجتك في الحال.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى