إعلان عن فتح قبول التسجيل بقوات الدفاع الجوي السعودي

إعلان من قبل الدفاع الجوي الملكي لدي السعودية عن بداية التشغيل فيها إلكترونيا أعتبار من يوم الأحد المقبل الموافق هـ24/12/1437 وأنه سوف يستمر صباح الأحد بعد القادم الموافق هـ 1/1/1438 .

كما أوضحت أن التسجيل يتيح لحملة الثانوية العامة التقديم علي وظيفة عريف فني ، وجندي أول فني ، وذلك حسب مدة الدراسة التخصصية لدي قوات الدفاع الجوي التي سوف تكون الدراسة باللغة الأجنبية تخص الإنجليزية .

أما بالنسبة لخريجي الكيات الفنية وكليات الاتصالات أيضا المعاهد الصناعية الثانوية والمعاهد المهنية التي تخص الصناعية وأيضا مراكز التدريب العسكرية المهنية وما يعادلها فإمكانهم التقديم علي وظائف وكيل رقيب فني ، عريف فني ، جندي أول فني ، وجندي فني حسب المدة للدراسة .

والشروط المطلوبة قد ذكرت علي أن المتقدم سعودي الأصل وأيضا المنشأ ، علي أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة سوء كانت جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة .

وأيضا من بين هذه الشروط أن يكون لائقا طبيا لكي يؤدى الخدمة العسكرية ، وأيضا يجتاز المقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية ، إلا يكون المتقدم قد تم فصله من القطاعات العسكرية ، ولم يكن قد ألتحاق بالخدمة العسكرية .

لكي يتم الإطلاع علي المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف الفنية لدي قوات الدفاع الجوي الضغط علي الرابط التالي

hppts;//levy.rsadf.gov./documents/jobdesc.pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى