أخبارغير مصنف

إعلان عن فتح قبول التسجيل بقوات الدفاع الجوي السعودي

إعلان من قبل الدفاع الجوي الملكي لدي السعودية عن بداية التشغيل فيها إلكترونيا أعتبار من يوم الأحد المقبل الموافق هـ24/12/1437 وأنه سوف يستمر صباح الأحد بعد القادم الموافق هـ 1/1/1438 .

كما أوضحت أن التسجيل يتيح لحملة الثانوية العامة التقديم علي وظيفة عريف فني ، وجندي أول فني ، وذلك حسب مدة الدراسة التخصصية لدي قوات الدفاع الجوي التي سوف تكون الدراسة باللغة الأجنبية تخص الإنجليزية .

أما بالنسبة لخريجي الكيات الفنية وكليات الاتصالات أيضا المعاهد الصناعية الثانوية والمعاهد المهنية التي تخص الصناعية وأيضا مراكز التدريب العسكرية المهنية وما يعادلها فإمكانهم التقديم علي وظائف وكيل رقيب فني ، عريف فني ، جندي أول فني ، وجندي فني حسب المدة للدراسة .

والشروط المطلوبة قد ذكرت علي أن المتقدم سعودي الأصل وأيضا المنشأ ، علي أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة سوء كانت جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة .

وأيضا من بين هذه الشروط أن يكون لائقا طبيا لكي يؤدى الخدمة العسكرية ، وأيضا يجتاز المقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية ، إلا يكون المتقدم قد تم فصله من القطاعات العسكرية ، ولم يكن قد ألتحاق بالخدمة العسكرية .

لكي يتم الإطلاع علي المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف الفنية لدي قوات الدفاع الجوي الضغط علي الرابط التالي

hppts;//levy.rsadf.gov./documents/jobdesc.pdf

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى