نجمة هوليود انجلينا جولي تطلب الطلاق وتريد حضانة أطفالها الستة

تقدمت نجمة هوليود وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة الممثلة القديرة انجلينا جولي رسميا بطلب الطلاق من زوجها النجم براد بيت بعد زواج دام 12 عام  فقط فحسب. فلقد تقدمت انجلينا بطلب يخص حضانة أطفالهما الستة، ولا تريد من زوجها نفقة فربما القصة قد تطول هنا.

فقد طلبت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت بعد مرور  ما يقارب 12 سنة من الزواج. كما تطالب النجمة العالمية بحضانة أطفالها الستة بعد الطلاق، مبررة ذلك بأن السبب هو زوجها براد بيت لا يتعامل بطريقة سليمة مع الأطفال.
كما أورد موقع الأخبار الأمريكي TMZ أن الممثلة الأمريكية وقد ضعت، يوم الاثنين الماضي، وثائق تثبت بالفعل أهليتها لكي تضمن  حضانة أطفالها الستة، وأيضا عدم قدرة براد بيت على تربيتهم.
وأيضا حسب نفس المصدر، فإن إحدى المصادر المقربة من قبل الزوجين فإن السبب العائد وراء هذا القرار هو كون جولي لم يتوافق قط براد على الطريقة لتعامله مع أطفالهما.
كما أضاف المصدر المقرب للزوجين أن جولي كان لها دافع آخر لطلب الطلاق فهو التعاطي المستمر بشكل فعال لبراد للمخدرات وأيضا عصبيته المستمرة.
وللإشارة، فإن الزوجين ابتدأت علاقتهما الجميلة في سنة 2004، فتم عقدا قرانهما سنة 2014

وفي تشرين الأول/لشهر أكتوبر 2014،قد منحت الملكة إليزابيث الثانية فهي ملكة بريطانيا الممثلة أنجلينا جولي رتبة “قائدة” في الإمبراطورية البريطانية لدي الحفل الخاص الذي  أقيم في قصر بكينغهام، تكريما لها على حملتها من أجل إنهاء العنف الجنسي لدي مناطق الحروب، وأيضا لخدمات قدمتها للسياسة الخارجية لدولة بريطانية.

فقد أعلنت الممثلة  أنجلينا جولي في عمود نشر لدي مجلة نيويورك تايمز في عددها الصادر الثلاثاء (24 آذار/لشهر مارس 2015) أنها أجرت عملية إزالة المبايض وأيضا قنوات فالوب بعد أن أبلغها الأطباء أنها قد بالفعل ورثت عن أمها احتمالات الإصابة بالسرطان. وفي معرض إيضاحها لسبب إعلانها خبر العملية التي خضعت لها، فقد كشفت الممثلة جولي أنّ ذلك يأتي “لإشعار جميع النساء الأخريات المعرضات لاحتمال الإصابة بالسرطان بالخيارات المتوفرة لكي يتم تجنب الإصابة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى