فوز رامى مالك بأفضل ممثل فى الـ”Emmy Awards”؟

بالفعل هذا  الممثل الأميركي من أصول مصرية – رامي مالك فحضر مراسم الوصول على السجادة الحمراء، التي سبقت توزيع جوائز . فلقد فاز بجائزة إيمي لأفضل ممثل عن الدور الرئيسي في المسلسل الدرامي Mr. Robot لعام 2016، في حفل أعلنت فيه جوائز من قبل الدورة الـ 68 للجائزة المرموقة فهي تكون مخصصة للأعمال التلفزيونية، التي أقيمت في مدينة لوس أنجلوس الأحد الموافق  18 لشهر سبتمبر/أيلول 2016.

LOS ANGELES, CA - SEPTEMBER 18: Actor Rami Malek accepts Outstanding Lead Actor in a Drama Series for 'Mr. Robot' onstage during the 68th Annual Primetime Emmy Awards at Microsoft Theater on September 18, 2016 in Los Angeles, California. (Photo by Kevin Winter/Getty Images)

فجاء فوز الفنّان الثلاثيني مفاجأة لأن السباق كان محموماً بين مرشحين أقوياء من الممثلين من قبل الصف الأول، وعلى رأسهم الممثل المخضرم كيفن سبايسي، بطل لمسلسل House of Cards الذي يقوم بدور الرئيس الأميركي فرانك آندروود في الدراما السياسية الشهيرة، وأيضا بطل المسلسل Better Call Saul الممثل بوب اودنكيرك.

 

كما كان تفوق على كل من الممثلين كيل تشاندلر بطل لمسلسل Bloodline، وأيضا ماثيو ريس من The Americans، وري دونوفان من Liev Schreiber.

كما حضرت ابنة عم مالك فهي متألقة في ثوب ماركيزا، بينما تحدثت عن فخرها الشديد به وأيضا سعادتها لوجودها بجانبه في هذا الحفل الكبير.

1- الأصول المصرية:

بالفعل ولد رامي مالك في مدينة لوس أنجلوس لدي ولاية كاليفورنيا، لأب مصري وأم من أصول يونانية، وكما يوجد لديه شقيق توأم متطابق اسمه سامي. فكان والده يعمل كمرشد لدي السياحة في جمهورية مصر العربية ، قبل أن يتم سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

2- والديه لم يرحبا بقرار التمثيل:

في البداية، لم يرحب من قيل والداي رامي مالك بعد أن يصبح ابنهما ممثلًا في مدينة هوليوود، بل كانت لديهم الرغبة أن يكون محاميًا، لكنه أصر بالفعل على دراسة الفنون الجميلة وأيضا المسرح، فكانت البداية لمسيرته الفنية بأدوار تكون صغيرة في   المسلسل Gilmore Girls، وأيضا فيلم Short Term 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى