أخبارغير مصنف

أسعار العملات الأجنبية والذهب اليوم..الدولار يقترب من 13 جنيه..واليورو يواصل ارتفاعه …والريال السعودي يستقر..والذهب سجل رقم قياسي جديد

أسعار العملات الأجنبية والذهب اليوم وبالفعل حقق سعر صرف الدولار الأمريكي، العديد من القفزات الجديدة خلال تعاملات الأسبوع الماضي في السوق السوداء، على حساب الجنيه المصري، لتقترب العملة الأمريكية من حدود مبلغ 13 جنيه للمرة الثانية في تاريخها.

سعر الدولار اليوم وسجل السعر لصرف الدولار الأمريكي اليوم الأحد الموافق 11 من شهر سبتمبر، في التعاملات تخص السوق السوداء،بمبلغ  12.65 جنيه للشراء، ومبلغ 12.85 جنيه للبيع.

بينما واصل السعر لصرف اليورو في وزيادة للارتفاع بعد تسجيله القفزة الجديدة بقيمة مبلغ  10 قروش خلال التعاملات من خلال الأسبوع الماضي، لدي السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، بسبب الزيادة للطلب عليه من رجال الأعمال وأيضا المستثمرين، ليتم تنفيذ بعض الصفقات التجارية، ويتم تعويض النقص الشديد من الورقة التي تخص الخضراء.

سعر اليورو اليوم وسجل السعر اصرف اليورو، في تعاملات السوق السوداء اليوم مبلغ 13.25 جنيه للشراء ومبلغ  13.40 جنيه للبيع.

فقد استقر السعر لصرف الريال السعودي، في التعاملات لدي السوق السوداء اليوم، عند نفس القيمة التي أُغلقت عليها للتعاملات يوم أمس السبت، بالنسبة لسعر يخص البيع والشراء، في ظل حالة من الركود النسبي، والسبب نتيجة تراجع الطلب بشكل طفيف على العملة السعودية.

سعر الريال السعودي اليوم وسجل السعر لصرف الريال السعودي، في التعاملات اليوم لدي السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، مبلغ  3.05 جنيه للشراء، ومبلغ  3.15 جنيه للبيع.

وسجل السعر لجرام الذهب ارتفاعا بنحو مبلغ 10جنيهات خلال التعاملات لهذا الأسبوع الماضي، ليتم الوصول  إلى أعلى مستوى له خلال ستة أشهر، وأيضا يحقق رقم قياسي جديد.

أسعار الذهب اليوم :

  • جرام الذهب لعيار 18 سجل 400 جنيهاً .
  • جرام الذهب لعيار 21 سجل 470 جنيهاً .
  • جرام الذهب لعيار 24 سجل 535 جنيهاً .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى