أخبارغير مصنف

ظهور رمز النازية في حقل بريطاني في ظروف غامضة

ظهرت في الحقل الزراعي في مدينة ويلتشير جنوب غرب إنجلترا رمز النازية على مساحة 180 قدما مربعا، علامة ضخمة تشبه رمز النازية، في ظروف غامضة، ما أثار العديد من تساؤلات وفرضيات حولها.

وقد بدأت هذه الظاهرة بالبروز منذ عام 1960، فاعتمدها المحللون دليلا قوي على وجود كائنات فضائية.

وقال المزارع إنه شعر بالصدمة عندما شاهد هذه العلامة المرسومة على الأرض والتي ظهرت بين عشية وأيضا ضحاها، فأكد انه لم يقم بهذا الفعل ولم يكلف شخصا آخر للقيام به.

ومن هنا هرع هوغ نيوما، مؤلف القصص الغامضة، إلى هذا الموقع ليتم  لالتقاط صور للرمز الذي كان مرسوما في هذا الحقل بعد أن شاهد منشورا على فيسبوك بشأن هذا الموضوع.

وفقد أبدى المزارع قلقه بشأن الرسم المشابه لرمز النازية معتبرا إياه فأل سيء جدا برغم أن الشعار كان في الواقع يحمل دلالات إيجابية لدى البوذيين القدماء وأيضا الهندوس قبل أن يعتمده أدولف هتلر كرمز للنازية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم الظهور فيها لمثل هذه  الدوائر في المحاصيل بين عشية وأيضا ضحاها في مدينة ويلتشير، فخلال العام الماضي، فكانت هناك عدد لثلاث حالات على الأقل شوهدت فيها هذه الظاهرة الغريبة.

الجدير بالذكر أن مدينة ويلتشير هي موطن ستونهنج، الذي يتكون من المجموعة الدائرية من أحجار الكبيرة القائمة التي تكون محاطة بتل ترابي دائري، منذ آلاف السنين، وما يزال الغرض منه أو ما يرمز إليه أمرا غامضا يحير جميع العلماء حتى الآن.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى