أخبارغير مصنف

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنيه.. أسعار الدولار اليوم 1/9/2016

سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، سعر بيع الدولار اليوم، وسعر شراء الدولار اليوم في السوق المصرية .

سعر الدولار في مصر :

نستعرض لكم متابعينا سعر صرف الدولار اليوم في مصر عن طريق السوق السوداء والسوق الرسمية، ومحدث بصفة يومية من الموقع الرئيسي للعملات العربية والعالمية .

وصمد الدولار اليوم صباح اليوم وأستقر عند مستويات ليست بكبيرة عن الأمس، وشهد سعر الدولار اليوم أرتفاع طفيف جاء نتيجة وجود معاملات جديدة .

وزاد سعر الدولار اليوم في السوق المحلية بمصر عن سعر الأمس بمقدار 10 قروش فقط، وتسعي الحكومة جاهدةً لتدارك هذا الارتفاع الطفيف بأسرع ما يمكن .

سعر صرف الدولار اليوم :

  • سعر الدولار للشراء 12.75 جنيه للشراء .
  • سعر الدولار اليوم 12.80 جنيه  للبيع .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم :

سعر الدولار بالسوق السوداء في مصر لا يستقر عند سعر معين، ووصل لأرقام لا تصدق حيث وصل في الأيام الماضية لمعدلات تخطت حاجز الـ 13 جنيه للدولار الواحد .

ويعتبر هذه الأرقام التاريخية والتي يصل إليها الدولار مقابل الجنيه المصري للمرة الأولي من أعوام قديمة جداً، واستقر سعر صرف الدولار في محلات الصرافة عند حاجز 12.40 جنيه مصري .

سعر الدولار في مصر :

تسبب سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في خلق الحدث هذه الأيام في مصر، وفي احدي الأيام السابقة من شهر أغسطس صعد الدولار لسعر وصل لـ 14 جنيه مما جعل ناقوس الخطر في مصر يدق وتتدخل العديد من الجهات الكبرى في مصر .

سعر الدولار اليوم $ :

تشهد أسعار الدولار هذه الأيام تراجعا طفيفا في سعره لكن فقط بقروش بسيطة، وقد تشهد السوق المحلية التي تسبب في مشاكل كثيرة للدولة والمواطنين في مصر ركوضا بسبب انخفاض الدولار .

وسيزيد من سعر الدولار في الأيام القليلة المقبلة هذا إن لم تحصل الدولة المصرية على أي ودائع جديدة من طرف دول الشرق الأوسط التي تحاول مساعدة مصر للخروج من هذه الأزمة الخانقة .

سعر الدولار اليوم :

  • سعر الدولار في السوق السوداء 12.75 للشراء في مقابل 12.80 للبيع.
  • سعر الدولار في البنوك 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى