أخبارغير مصنف

الموعد الجديد لتقديم صرف المعاشات لشهر سبتمبر بمناسبة عيد الأضحى

صرف المعاشات لشهر سبتمبر الموعد الجديد بعد قرار من قبل وزارة التضامن الاجتماعي برفع العبء عن كاهل الأسر المصرية وتقدير لصرف المعاشات في شهر سبتمبر بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .

وسوف تقوم هيئة التأمينات الاجتماعية بصرف جميع المعاشات لمستحقيها قبل أجازة عيد الأضحى المبارك والمقرر أن تبدأ السبت 10 سبتمبر .

وسوف تقوم ماكينات الصرف الألي الـ ATM ومنافذ التي تخص صرف المعاشات لدي مكاتب هيئة البريد وأيضا منافذ صندوق التأمينات الاجتماعية وجميع البنوك سوف تقوم بصرف المعاشات أبتداء من يوم الخميس الموافق1/9/2016 بدلاً من اليوم 10/9/2016 في الشهر كما يتم عادةً في الشهور الأخرى.

ومن جانبها فقد وضحت  الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أنها سوف تتابع شخصياَ عملية صرف المعاشات لحظة بلحظة بالتنسيق مع جميع سواء كانت فروع البنوك المختلفة لهيئة البريد المصرية وأيضا منافذ الصرف الآلية حتى صرف أخر مواطن لمعاشه وضماناً ليتم الحصول عليه بكل سهولة ويسر.

أن عدد الذين يقومون بصرف معاشاتهم شهرياً من المنافذ الصرف التي تكون تابعة لهيئة التأمينات الاجتماعية يبلغ عددهم حوالي 2.5 مليون مواطن، بينما يبلغ العدد من يصرفون مستحقاتهم في المعاشات من جميع مكاتب البريد حوالي 4 مليون مواطن .

ويلجأ حوالي 2 ونصف مليون مستحق للمعاش لصرفها من البنوك، فد بلغ عدد إجمالي قيمة مستحقات المعاشات التي تصرف شهرياً تقربيا بـ11 مليار جنية.

وعلى صعيد آخر أكد الرئيس الصندوق للتأمين الاجتماعية سامي عبد الهادي، أنه قد تم التزويد لمنافذ الصرف والماكينات الآلية بالأموال اللازمة ضماناً لوصول جميع المعاشات إلى مستحقيها في الوقت المناسب لهم .

كما تم التنبيه على جميع سواء بنوك أو منافذ الصرف بفتح أبوابها في الصباح الباكر السبب لصرف المعاشات وبعدم إغلاق النوافذ إلا بعد أن يتم الحصول  لآخر متواجد لدي المنافذ على معاشه حتى لو كانت مواعيد العمل الرسمية قد انتهت بالفعل .

موعد صرف المعاشات لشهر سبتمبر بعد التقديم :

تبدأ جميع منافذ صرف المعاشات في صرفها للمستقين لها  بدءاً من صباح يوم الخميس الأول من سبتمبر المقبل 1/9/2016 لم ولن تغلق المنافذ إلا بعد أن الحصول آخر مستفيد للمعاش بناء علي القرار الذي اتخذته وزارة التضامن الاجتماعي وعلى يحصل معاشه كاملا حتى لو انتهت مواعيد العمل الرسمية.


مقالات أعجبت زوارنا :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى