أخبارغير مصنف

وزارة التموين .. نقل منظومة بطاقات التموين الذكية لوزارة الإنتاج الحربي

أعلنت وزارة التموين نقل مسئولية منظومة بطاقات التموين الذكية والخبر، إلى وزارة الإنتاج الحربي، بسبب عدم حل المشاكل علي وجه السرعة وأيضا التأخير في أصدار البطاقات .

ويأتي ذلك لأنه من الممكن أن يقضي المواطن سنة أو سنتين عند أستلام البطاقة وأيضاً ليس لدي وزارة التموين سرعة البديهة لحل مشكلة البطاقة التالفة لذلك فقد تم الاتفاق بين وزارة التموين والتخطيط والإنتاج الحربي، على الإنتاقال بشكل فعال لمنظومة بطاقات التموين الذكية وبطاقات الخبز من وزارة التخطيط إلى الإنتاج الحربي .

والسبب هو السرعة في استخراج البطاقات التموينية الجديدة وبدل الفاقد والتالف وبطاقات الفصل الاجتماعي في أقل وقت ممكن، وإجادة العمل بالمنظومة ورفع كفاءتها بشكل فعال مع توفير الماكينات الخاصة بالمخابز والبقالين الجدد.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه من المتوقع قريبا أن يتم التوقيع لبروتوكول لعدد ثلاثي بين الثلاث وزارات وهي التموين والتخطيط والإنتاج الحربي لكي يتم تنفيذ هذا الأتفاق والذي يتضمن قيام وزارة الإنتاج الحربي بالإشراف الكامل علي إدارة وتطوير منظومة البطاقات التموينية وبطاقات الخبز ليتم الحماية البيانات بشكل فعال التي  تخص بالمنظومة ومتابعة أداءها ورصد أي أختراقات تحدث والتغلب عليها فورا.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى