أخبارغير مصنف

تعرف على الأندية التى تمنع محمد صلاح من التجديد للفيولا

أكدت تقارير إيطالية على عدم وجود رغبة لدى المصري محمد صلاح لاعب نادي فيورنتينا والمعار إليه من تشيلسي الإنجليزي، لاستكمال مسيرته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب نهاية فترة أعارته للفيولا بنهاية الموسم الجاري.

وحسب ما أكده موقع فيولا نيوز المهتم بأخبار فريق فيورنتينا، فإن محمد صلاح لن يوافق على مد فترة إعارته لفيورنتينا لموسم إضافي، مشيراً إلى أن اللاعب تلقى بالفعل عروضاً من ثلاثة أندية ترغب في ضمه بداية من الموسم الجديد.

وانتقل صلاح لفيورنتينا خلال شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة من تشيلسي لمدة ستة شهور، قابلة للتمديد لموسم آخر شرط موافقة اللاعب وكلاً من الفريقين الإيطالي والإنجليزي، مقابل دفع مليون يورو للبلوز.

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن محمد صلاح تلقى عرضاً من أحد الأندية الألمانية، إلى جانب إثنين إنجليزيين من أجل الانتقال إلى أحدهم مع بداية الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية قد أكدت على رغبة نادي توتنهام في ضم محمد صلاح بداية من الموسم الجديد، فيما أشارت تقارير إيطالية سابقة رغبة فريق فولفسبورج الألماني في الحصول على توقيع اللاعب.

وشدد التقرير الإيطالي في ختامه، على أن اقتراب رحيل فينشينزو مونتيلا المدير الفني الحالي لفيورنتينا يعد من ضمن الأسباب التي تدفع صلاح على عدم استكمال مشواره مع فيورنتينا في الموسم القادم.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى