أخبارغير مصنف

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم معرفة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2016

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم معرفة نتيجة الثانوية العمة برقم الجلوس 2016 موقع ةوارة التربية والتعليم لنتائج الإمتحانات ونتائج الثانوية العامة 2016 .

نتيجة الثانوية العامة 2016 في مصر بعد إنتهاء الكثير من طلاب الثانوية العامة من آداء الأمتحانات التي سادت حالة من الجل الواسعة بسبب تسريب الكثير من أوراق الأسئلة والإجابة النموذجية قبل الأمتحان بوقت قصير .

فدخلت نتيجة الثانوية العامة اليوم حيز الإهتمام لدي الطلاب وأولياء الأمور مع أقتراب الأعلان الرسمي عن النتيجة في شعب الثانوية العامة العلمي علوم والعلمي رياضة والأدبي .

وإزداد الأهتمام بمعرفة النتيجة من الطلاب بسبب إعلان ” صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ” والمسئولة عن تسريبات الإمتحانت علي الفيس بوك نيتها لتسريب نتيجة الثانوية العامة للطلاب بل والتلاعب بالنتيجة أيضاً .

وأدي هذا الأمر إلي تدخل وزارة التربية والتعليم علي الفور مؤكدة علي أن هذا الأمر مستحيل، وأكدت أيضاً أن وزارة التربية والتعليم عن تأمين كنترولات الثانوية العامة تأمين مشدد ولايمكن لأي شخص معرفة نتيجة أي طالب .

موعد نتيجة الثانوية العامة 2016 :

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم عن موعد صدور نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي والمقرر يوم 21 يوليو 2016 الجاري بعد الأنتهاء من تصحيح كافة أوراق أجابات الطلاب ورصد وتجميع النتائج بشكل نهائي .

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن أوراق إجابة طلاب الثانوية العامة تمر بعدة مراحل مهمة ومن أهم المراحل هي كتابة رقم سري الذي يكون في أيد أمينة تماماً وجاء ذلك بعد إعلان صفحة شاومينج علي الفيس بوك نيتها تسريب نتائج أمتحانات طلاب الثانوية العامة 2016 .

ويرغب مكتب التنسيق الخاص بالجامعات إعلان النتائج الرسمية لطلاب الثانوية العامة في جميع المحافظات للبدء في تنسيق المرحلة الأولي ثم البدء بتنسيق المرحلة الثانية للطلاب والتي من المقرر أن تبدأ مباشرة عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة لكافة الكليات وللشعب المختلفة العلمي والأدبي .

موقع نتيجة الثانوية العامة 2016 :

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر موقع اليوم السابع بعد حصوله علي حقوق إعلان النتيجة عبر صفحته الرسمية من وزارة التربية والتعليم .

ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق أسفل الموضوع لمساعدتكم في الحصول علي النتيجة بأسرع وقت فور إعلانها  .

وأعلنت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة علي الفيس بوك نيتها نشر نتائج الثانوية العامة مع إمكانية تعديل النتيجة للطالب مقابل الحصول علي مبلغ مالي، ووجب التنبيه بعدم التعامل مع هذه الصفحة لنيتها التربح من وراء هذه النتائج ولا يمكنها تعديل أي نتيجة لأي طالب بسبب تأمين الكونترولات بشكل كبير .

ونعرض لكم من خلال ه1ه الصفحة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2016 فور إنتهاء الكونترولات الثلاثة للثانوية العامة من تجهيز نتائج الطلاب وعرضها  في أقرب وقت ممكن، فتابعونا .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى