تفاصيل قضية رشوة مستشار وزير الصحة

تفاصيل قضية رشوة مستشار وزير الصحة بعدما تمكنت أجهزة مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية من ضبط مستشار وزير الصحة للمستشفيات، بعد مراقبة وتصويره أثناء قيامه بأخذ رشوة كبيرة، حيث كان يحاول الاتفاق مع شركات مستلزمات طبيه لكى يحصل على مبالغ ماليه كبيرة وهى عبارة عن شيكات بنكية.

وتم ضبط مستشار وزير الصحة، بعد أخذه رشوة كبيرة من احدي شركات المستلزمات الطبية التي تقوم بتوريد المستلزمات الطبية إلى مستشفيات وزارة الصحة المصرية، وكانت الرشوة عباره عن 8 شيكات بنكيه تحمل علية اسمه ومستحقة الدفع وتم ضبطها بحوزته وفى مكتبة الخاص بوزارة الصحة.

وقد ألقت الأجهزة الرقابية بوزارة الدخلية القبض على مستشار وزير الصحة، متلبسا بمبلغ الرشوة في مكتبه وقد تم تصويرة بالصوت والصورة باستلامه الرشوة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة وقد حاول مستشار وزير الصحة التنصل من هذه القضية، وخرج سريعا من مكتبه، ودخل غرفة مجاورة إلى مكتبة بديوان الوزارة، ثم القي الشيكات اسفل المكتب الموجود في هذه الغرفة.

وسارعت الأجهزة الرقابية بالقبض عليه وتفتيشه تفتيش ذاتي وتم العثور على مجموعة من الشيكات بمكتب مستشارة الوزير، وتم وضع القيد الحديدي ( الكلابشات ) في يديه، وخرج مستشار الوزير من مقر ديوان عام وزارة الصحة في حراسة الأجهزة وقوات الشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى