أخبارغير مصنف

عاجل.. أرتفاع أسعار المشروبات الغازية في مصر

عاجل.. أرتفاع أسعار المشروبات الغازية في مصر بعد أعلان شركات صناعة المشروبات الغازية اليوم شركة بيبسي، وكوكاكولا رفع أسعار جميع منتجاتها من الكانز والعبوات الواحد لتر .

وأعلنت شركات صناعة المشروبات الغازية عن أرتفاع أسعار منتجاتها في زيادة وصلت من 7 إلي 10 جنيه، ليصبح سعر شراء باكته الكانز بسعر 72 جنيهاً بدلاً من 62 جنيهاً .

كذلك أرتفع سعر شراء عبوة الكانز الواحدة لتصبح سعرها 3.5 جنيه بدلاً 3 جنيهات للعبوة الواحدة حتي أمس الجمعة وذلك قبل أعلان الشركة بدء تطبيق الزيادة علي المنتجات والتي تبدأ أعتباراً من اليوم السبت .

كذلك أرتفعت أسعار باكته الكانز الجيب من شركة بيبسي لتصبح بـ 57 جنيه بدلاً من 48 جنيهاً، وسجل سعر الواحد لتر المحمول سعر 26 جنيهاً للباكتة، وارتفعت كذلك سعر شويبس جولد إلي 70 جنيه بدلاً من 60 جنيه للباكته .

وحسب مصادر داخل الغرفة التجارية أعلنت أن شركات المشروبات الغازية أصدرت قراراً بزيادة أسعار المنتجات الخاصة بهم بسبب الزيادة الهائلة التي وصل إليها سعر الدولار في مصر خلال الأيام الماضية مما تسبب في زيادة سعر مادة الكولا المستخدمة في صناعة المشروبات الغازية، وأوضح أن الأسعار الجديدة ستطبق من اليوم السبت 13مايو 2016 .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى