أخبارغير مصنف

مدير فيورنتينا: صلاح “الوهمي” باق معنا 18 شهراً

مدير فيورنتينا: صلاح “الوهمي” باق معنا 18 شهراً

أثنى دانيللي برادي مدير نادي فيورنتينا على الأداء الذي قدمه المصري محمد صلاح لاعب الفريق في المباراة التي جمعته بيوفينتوس مساء الخميس، في إطار ذهاب الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا.

وأشار برادي في تصريحات عقب المباراة، نشرتها عدد من الصحف الإيطالية، إلى أن محمد صلاح سيظل لاعباً في صفوف فيورنتينا لمدة 18 شهراً، مشيراً إلى أنه يقوم بأشياء وصفها بأنها لا تصدق في الملعب خلال المباريات.

وصرح دانيللي برادي قائلاً: ” محمد صلاح انسجم بسرعة كبيرة مع فيورنتينا، بالفعل بإمكاننا الاعتماد عليه، اللاعب يقوم بأشياء وهمية، لا تصدق، كيف قطع أكثر من 70 متر بمفرده قبل إحرازه للهدف الأول في يوفنتوس “.

وكان محمد صلاح قد نجح في تسجيل هدفي فيورنتينا خلال مباراته أمام يوفينتوس ليقترب به من الدور النهائي للمسابقة، قبل مباراة العودة التي ستقام على أرضه في مدينة فلورنسا في السابع من أبريل المقبل.

وأضاف برادي: ” صلاح هو أفضل خطوة قمنا بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، المستوى الفني للاعب عالِ للغاية، جميع لاعبي الفريق وضعوا أنفسهم تحت تصرفه، ودائما ما يحصلون على أفضل النتائج بسببه “.

وتطرق مدير فيورنتينا للحديث عن المدة التي سيقضيها محمد صلاح في صفوف الفيولا، في ظل انتقاله إليه من تشيلسي لفترة إعارة تمتد لستة شهور قابلة للتجديد لعام آخر، حيث قال: ” صلاح باق معنا لمدة 18 شهراً “.

واختتم دانيللي برادي: ” بعد نهاية مدة الـ18 شهراً سيكون لنا حديث آخر عن الأمر “.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى