أخبارغير مصنف

سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء في السوق السوداء 10/5/2016

سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء في السوق السوداء بعد عدة محاولات جديدة من البنك المركزي للسيطرة علي أرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء في مصر .

وأكدت إلينا بعض المصادر أن سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10/5/2016 في مصر أستقر نسبياً بعد محاولات البنك المركزي المتكررة للسيطرة علي الإرتفاع الجنوني لسعر الدولار في السوق السوداء .

وقام البنك المركزي بالعديد من الحملات التفتيشية المفاجئة علي العديد من شركات الصرافة بالتعاون مع المباحث، وكذلك قام البنك المركزي بتعديل قانون العقوبات للمهربين للعملات أو ممن يتاجرون بها بمعاقبتهم بالحبس مدة لا تزيد عن خمس سنوات، وكذلك مصادرة الأموال المضبوطة .

ويوجد حالة من الحذر الشديد اليوم الثلاثاء في التعامل مع الدولار اليوم خوفاً من هبوط سعر الدولار المفاجئ ويتوقع خبراء أسواق الاوراق المالية هبوط سعر الدولار بالأسواق السوداء والرسمية نهاية الأسبوع الحالي بعد وصول الوديعة الأمراتية لمصر .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في السوق الرسمية :

أستقر سعر صروف الدولار اليوم في البنوك والسوق الرسمية لصرف العملة ليستقر سعر صرف الدولار الأمريكي علي 8.87 جنيه مصري، ويستقر سعر صرف اليورو علي 10.10 جنيه مصري، ويستقر سعر صرف الجنيه الإسترليني علي 12.79 جنيه مصري .

الدولار الأمريكي 1 دولار أمريكي = 8.8787 جنيه مصري
1 جنيه مصري = 0.1126 دولار أمريكي
اليورو 1 يورو = 10.1044 جنيه مصري
1 جنيه مصري = 0.0990 يورو
الجنيه الاسترليني 1 جنيه استرليني = 12.7913 جنيه مصري
1 جنيه مصري = 0.0782 جنيه استرليني

سعر صرف الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء :

أستقر سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء في مصر نسبياً مقارنة مع الأيام القليلة الماضية، ليسجل سعر صرف الدولار بمحلات الصرافة بالسوق السوداء علي 10.00 جنيه مصري إلي 10.40 جنيه مصري، ويختلف السعر نسبياً حسب مكان صرف العملة وحسب المحافظة .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى