أخبارغير مصنف

ننشر الصور الأولى لحادث اغتيال ضابط و7 أفراد شرطة في حلوان

 ننشر الصور الأولى لحادث اغتيال ضابط و7 أفراد شرطة في حلوان وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية، إن حادث استهداف سيارة شرطة بحلوان أسفر عن مقتل النقيب محمد حامد معاون مباحث حلوان و٧ أفراد شرطة.

وأضاف المصدر، أن التحريات الأولية توصلت إلى أن عدد المتهمين ٥ وكانوا يستقلون سيارة نصف نقل، واستهدفوا سيارة الشرطة واغتيال جميع من بداخلها وفروا هاربين.

وأكد المصدر أنه جاري ملاحقتهم وتم عمل الاكمنة الأزمة لسرعة ضبط الجناة وانتشار القوات بمداخل ومخارج القاهرة.

وأظهرت الصور السيارة (الميكروباص) التي كان يسقلها الضابط والشرطيون وعليها آثار طلقات الرصاص، وأيضًا تجمع عدد من أهالي حلوان حول السيارة ووصول سيارة الإسعاف.

<a class=<a class=

وقال شهود العيان، إن الحادث وقع في بالقرب من كورنيش حلوان وأسفر عن مقتل 6 بينهم ضابط على الأقل وإصابة شخصين أخرين في حالة حرجة نقلوا إلى مستشفى النصر للتأمين الصحي.

وأضاف شهود العيان أن منفذي الحادث كانوا يستقلون سيارة نصف نقل مثبت عليها سلاح آلي متعدد اعترضوا طريق سيارة شرطة وأمطروها بالنيران ثم استخدموا أسلحة أخرى كانت بحوزتهم وأطلقوا النيران على السيارة.

وأوضح شهود العيان إن منفذي الحادث كانوا يحملون أعلامًا سوداء اللون حمل شعار تنظيم داعش، مشيرين إلى أن الحادث لم يستغرق سوى خمسة دقائق.

من جانبها دفعت مديرية أمن القاهرة، برجال العمليات والقوات الخاصة بالإضافة إلى انتشار أمني مكثف على مداخل حلوان وتمشيط كامل لموقع الحادث وكورنيش حلوان.

ووصل إلى موقع الحادث رجال النيابة العامة وقيادات مديرية أمن القاهرة لملعاينة وسماع أقوال شعهود العيان.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى